نوران خليل وحقيقة صورتها مع محمد صلاح والقصة بالتفاصيل

نوران خليل وحقيقة صورتها مع محمد صلاح والقصة بالتفاصيل ، بعد ما تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة المصرية الشابة نوران خليل برفقة النجم المصري محمد صلاح داخل معسكر الفراعنة, الأمر الذي أثار جدلا واسعا منذ نشر الصورة.

وأنهت الفنانة المصرية الشابة هذا الجدل المثار عبد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها مع صلاح, وكشفت تصريحاتها عن سبب التقاط الصورة معه.

وأوضحت نوران من خلال تصريحات مع الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة هاتفية معها, قائلة:” أتدرب في صالة الجيم يوم التي قابلت فيها يوما محمد صلاح بالصدفة، وفوجئت به أمامي فطلبت منه التقاط صورة تذكارية ولم يمنعها أحد وقتها”، وأكدت من خلال حديثها أن الكثيرين التقطوا صورا تذكارية مع محمد صلاح ولم يرفض أحد التقاط الصور معه”.

وتابعت قائلة:” لم تخترق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، بالتقاطها صورة مع محمد صلاح”، واستطردت حديثها قائلة “أطلقت على الصورة لقب “صورة القرن”، لحبها الشديد للنجم المصري محمد صلاح، كما وصفته بالشخص المتواضع والمحترم”.

نوران خليل

وانتشرت صورة المطربة نوران خليل مع محمد صلاح علي نطاق واسع والتي كانت من داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة في فندق إقامة المنتخب, وأثارت ضجة كبيرة بعدما تحدث البعض عن طبيعة الإجراءات الاحترازية التي تفرض علي اللاعبين لتفادي انتشار فيروس كورونا, وتشدد التعليمات بعدم التعامل مع أي من النزلاء بالفندق, لحماية الجميع.

علي صعيد أخر, أن إتحاد الكرة المصري كان قد أصدر بيانا مؤكدا من خلاله بمنع الزيارات عن المنتخب, وذلك لحمية وسلامة اللاعبين من خطر الإصابة بفيروس كورونا, كما شدد إن المعسكر مغلق, وقال الاتحاد:” قرر منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا، وذلك في أعقاب اجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة، تفاديا لأي اختلاط وتجنبا لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم”.

نوران خليل هي مغنية وبلوجر وممثلة صاعدة شابة, وقامت بتقديم عدد من الأغاني بلغات مختلفة, هذا كما أوضحته من خلال لقائها مع برنامج “نهارك سعيد” علي قناة “نايل لايف”, وقد تعلمت الغناء في الأوبرا, وجيدة الغناء بالأسباني والفرنسي واللاتيني والإيطالي.

قد يهمك أيضا:من هي زوجة يوسف شعبان .. كافة المعلومات عنها

وشاركت أيضا بعدد من الأعمال المستقلة والعروض الإستعراضية داخل وخارج مصر, وأبرز أعمالها “الليلة الكبيرة”.

تمتلك عبر حسابها علي تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, إلي ما يقرب 15 ألف متابع, وتصف نفسها بأنها مقدمة برامج ومغنية, وتقدم معلومات عامة عبر عدد من الفيديوهات الخاصة بها علي حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي, وغيرها من المعلومات الثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: