نورزان الشمري انستقرام الحساب الرسمي واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

نورزان الشمري انستقرام ، كشفت وسائل الإعلام العراقية عن حادث مؤلم تم في مساء ليلة الأمس الأربعاء 25 أغسطس 2021 بان تجمع ثلاث شباب على فتاة تدعى نورزان الشمري فتاة عراقية مقيمة في بغدادا وقاموا بالاعتداء عليها جنسيا.

من ثم قتلها بطعنات قوية من آلة حادة بيضاء أدت إلى مصرعها مباشرة، ويشار إلى أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وانتشر هذا الخبر غيضا بشكل واسع بين جميع الرواد وجميع المغردون على تويتر والنشطاء على فيسبوك وانستقرام وغيرها، والجدير بالذكر أن هذه الفتاة كانت معروفة ومشهورة بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

التي كانت تمتلك من خلالها حسابات رسمية يتابعها من خلالها عدد هائل جدا منم الأشخاص، ولذلك فان خبر مصرعها على يد ثلاث شبان في بغداد أدى إلى حزن جميع متابعيها وأثار الأمر جدلا وتاسعا واحدث ضجة كبيرة.

قد تشاهد أيضا: من هى ركين سعد و معلومات عنها انستقرام ركين سعد و اعمالها وعمرها

ويشار إلى أن جميع الرواد عملوا عرى أن يتم إبلاغ الجهات المختصة بشأن الفيديو المنتشر الذي تضمن لحظة قتل هذه الفتاة والاعتداء عليها والذي انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا قبل أن يتم حذفه بعهدها بساعات مباشرة.

وما زال الجميع يتداولون تغريدات حاليا يطالبون فيها الحكومة العراقية والجهات الأمنية المختصة بالقبض على هؤلاء الشباب ومعاقبتهم على فعلتهم هذه التي تسببت في أحداث ضجة عارمة عمت على منصات السوشيال ميديا بأكملها.

نورزان الشمري انستقرام

كما أن اسم هذه الفتاة تصدر في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية وأثار الأمر جدلا واسعا ويبحث الكثيرون عن كافة المعلومات عنها وعن راب السحاب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير والعالمي “انستقرام”.

وتقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنعي خالص لوفاة الراحلة متمنين من الله تعالى أن يحتسبها عنده من الشهداء وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

ويشار إلى انه لم يتم العثور على رابط معين للحساب الرسمي لها على انستقرام نظرا لتعدد  أسماء أكثر من حساب بنفس الاسم ولتا يوجد حساب رسمي مؤكد لها على منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة “انستقرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: