نور الدين ارتشال

نور الدين اوتشار الممثل التركي ينعي ابنته وزوجته في انفجار اسطنبول

نور الدين اوتشار الممثل التركي ينعي ابنته وزوجته في انفجار اسطنبول

وكانت القنبلة التي انفجرت باسطنبول قد تسببت في وفاة عدد 8 اشخاص واصابة اكثر من 80 اخرين في حادث مروع للغاية .

هو كان الحادث الذي تحدثت عنه وكاله الانباء العربية والعالميه الذي تم في انفجار قنبله في وسط السبول هذا الحديث قد فقد فيه الممثل والمعروف الذي شارك في مسلسل ارطغرل هذا الممثل كان دوره ربما لما يكون دور كبير او دور بطوله تركيا وهو نور الدين فقد زوجته وابنته وكان زوجته تبلغ من العمر 38 عاما.

وفي الصور نشاهد ونرى مدى الحزن الكبير الذي يخيم على الفنان التركي نور الدين اوتشار الذي تاثر بالحادث تماما وكانت بعض الصدفة قد تواجدوا في هذا المكان ويقال ان زوجته كانت كرتون نكت منه ولكنها كانت مع ابنتها في مكان الحادث واشياء القدر ان تنفجر القنبلة ويتوفا تتوفى زوجه هوتشر وابنته التي كانت في مصه على العمر رحمه الله.

وكان نور الدين اوتشار واحد أبطال مسلسل قيامه ارطغرل المسلسل تم عرضه من قبل من ثلاث اعوام وكانت شخصيه نور الدين اوتشار في هذا المسلسل هي ابو بكر قام بدور أساطير العرب قبل ايضا له بعض المسلسلات الأخرى وهو فنان تركي ليس له شعبه يجب عليه كبيره ولكنه ممثل يعمل في مجال التمثيل منذ فتره من الزمن وهو اليوم نشاهده ومتأثر على فراق وفاه ابنته وزوجته في ان واحد.

 

برغم أن اعمله الفنية ليست كثيرة لكنه اليوم الجميع بدا يتعاطف معه وجميع يدعون لابنته وزوجته بالرحمة والمغفرة نزل لفاجعة الحدث الذي توفي فيها الفتاه وأمها يدعون لهم الله الصبر والسلوان.

نور الدين اوتشار الممثل نور الدين اوتشار الممثل

 

وما لا شك فيه انه الدور الذي قام به في مسلسل ارطغرل هو دور قصير وليس دور بطوله ولكن الجمهور أيضا هناك بعض يعرفه والبعض الأخر لا يعرف الفنان نور الدين ارتشال لكن اليوم وزوجته في آن واحد ويدعو الله سبحانه وتعالى ان يغفر له ويرحمه.

قد يهمك أيضا

رابط تحميل تطبيق tod كأس العالم للاندرويد والايفون من هنا

مسلسل ستيليتو احداث الحلقة 57 كاملة

 

شاهد أيضاً

سبب وفاة عمر الشريف

سبب وفاة عمر الشريف الفنان الشعبي المغربي وتفاصيل الوفاة

سبب وفاة عمر الشريف الفنان الشعبي المغربي، عمر الشريف، وجد اليوم في منزله وقد فارقت روحه …

اترك تعليقاً