نور عرقسوسي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

نور عرقسوسي ويكيبيديا ، هو مغنية ومطربة سورية معروفة اشتهرت من خلال مشاركتها المميزة التي ظهرت فيها بشكل متألق وبارز جدا تمكنت خلالها من الشهرة بشكل واسع.

في جميع أنحاء العالم العربي عبر برنامج ” ذا فويس كيدز: أحلى صوت” الذي كان يوجد به الفنان الكبير كاظم الساهر والفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم.

طالع أيضا: وفاء عوني الخضراء ويكيبيديا وتفاصيل إساءتها للمسلمين وكافة المعلومات عنها

والجدير بالذكر انه في مرحبة اكتشاف الأصوات تم اختيار هذه الفتاة من قبل الفنان كاظم الساهر الذي أعجب بصوتها الجميل بشكل كبير جدا ولف بالكرسي الذي كان يجلس عليه ومضها معه في مجموعته التي تأهلت إلى الأدوار النهائية.

وبعهدها تمكن هذه الفتاة من اجتياز جميع المراحل الأخرى التي كانت تلي مرحلة الاكتشافات حتى وصلت إلى النهائي وتمكنت بالفعل من تحقيق الفوز وغنت مع الفنان كاظم الساهر أغنية جديدة برزت بها في الوطن العربي.

وبعدها عملتن الفنان الشابة على أن تغني أغاني وحدها بدون مساعدات حتى تمكن من إنشاء قناة رسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب” وحظت بالفعل على عدد كبير من المشتركين.

الذين ساعدوها على أن تكتسب الثقة في نشر أغانيها التي حققت نجاحات باهرة بالفعل ووصلت إلى النجومية وأصبحت من كبار المغنيات العربية، وهي فنان  تحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادتها ونشـأتها.

وشاركت في هذا البرنامج الذي جعلها تصبح مطربة عربية مميزة وتتمتع بنبرة صوت جميلة نالت إعجاب جميع المطربين والمستمعين الذين شجعوها على أن تستمر في هذا المجال الصعب.

حتى وصلت بالفعل إلى النجومية الكبيرة وأصبحت قدوة للعديد من الأطفال الذين لديهم أحلام كبيرة مثلا هذه الفتاة التي وصلت إلى حلمها بعد عمل جاد استمر فترة طويلة نالت بعدها راحة تامة وأصبحت مطربة سورية معروفة عربيا ومحبوبة من قبل جميع الجماهير والمحبين.

نور عرقسوسي ويكيبيديا

والجدير بالذكر أنها أيضا تمتلك حسابات رسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي يتابعها من خلالها عدد هائل من الأشخاص لأنها تقوم من خلال هذه الحسابات بالتواصل مع جميع محبيها.

عن طريق نشر الصور والفيديوهات والحالات الجديدة لها وتعلن من خلال هذه الحسابات أيضا عن ما سوف تقدمه خلال الأوقات القادمة من أعمال وأغاني قريبا وذلك من اجل جمهورها ليترقبوا هذه الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: