هدى الغصن ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

هدى الغصن ويكيبيديا ، هي سيدة أعمال سعودية مشهورة عرفت من خلال مناصبها الرفيعة التي تقلدتها بعد رحلة معاناة طويلة مع التعليم والاجتهاد في الحياة.

حتى تمكنت من الوصول إلى شهرتها وشعبيتها الكبيرة هذه وقبل كل هذا نجاحها في حياتها المهنية.

حيث أن هذه السيدة السعودية هي أول مديرة تنفيذية لصالح شركة ارامكو الشهيرة بشكل دائم، اشتهرت من خلال الشركات الكبيرة المتعددة التي عملت بها وساهمت فيها أيضا.

كما أنها تعد من ابرز سيدات الأعمال المعروفات في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي، والجدير بالذكر أنها أيضا تعد من ابرز السيدات.

قد تشاهد أيضا: محمد لافي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

الذين عرفوا بابتعادهم الكبير عن الساحة الإعلامية وعن السوشيال ميديا وكان تركز فقط على دراستها وعملها فقط حتى أصبحت مثال للمرأة الناجحة في الحياة بالاجتهاد والعمل والتركيز على الأحلام والطموحات والأهداف فقط.

كما أن هذه السيدة تحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتلقت تعليمها أيضا في المملكة.

وبعدها تمكن من الحصول على العديد من الشهادات الرفيعة في مجال التعليم والدراسة بعد تخرجها متن الثانوية العامة ودرست في عدد من الكليات المتنوعة في أكثر من جامعة.

هدى الغصن ويكيبيديا

حيث كانت بداية السطوع والتفوق لهتا في هذا المجال من خلال دامعة الملك فهد في المملكة العربية السعودية التي حصلت من خلالها على شهادة بكالوريوس الأدب في اللغة الانجليزية.

وبعدها حصلت سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست في جامعة واشنطن التي حصلتن من خلالها على شهادة بكالوريوس في مجال إدارة الأعمال.

تنهي رحلتنها التعليمية في الجامعة الأمريكية وتحصل على شهادة الماجستير وبعدها اتجهت إلى مجال إدارة الأعمال وتمكن من العمل في العديد من الشركات لتكتسب خبرة كبيرة في المجال وأخيرا استقرت على عملها كمديرة تنفيذية في شرطة ارامكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: