هل دلال عبد العزيز ماتت أم لا ؟ .. تعرف على الحقيقة كاملة .. هناك شيء غريب

هل دلال عبد العزيز ماتت ؟، سؤال تصدر في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات القليلة جدا الماضية.

وذلك بعد دقائق من الآن وفاة الفنانة المصرية الكبيرة والقديرة التي كان يعشها الملايين وكانت زوجة الفنان الضاحك الراحل سمير غانم وهي الفنانة دلال عبد العزيز أم دنيا وايمي.

هل دلال عبد العزيز ماتت ؟

والتي توفت بالفعل صباح اليوم السبت 7 أغسطس 2021 بعد معاناة طويلة جدا مع المرض الخطير الذي كانت تعاني منه وهو تآكل في الرئة.

حيث أن الفنانة كانت تعاني من هذا المرض الخطير جدا والتي تعتبر نسبة الشفاء منه قليلة للغاية وتحملت الفنانة هذا الصراع فترة كطويلة حتى نفذت طاقتها إلى اليوم وتوفاها الله بعد رحلة صراع طويلة مع المرض.

قد تشاهد أيضا: تفاصيل وفاة السيد عادل العلوي بالعراق اليوم

وشكل خبر وفاتها ضجة كبيرة وشنيعة على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة خلال هذه الساعات وأثار حجزن جميع محبيها ومحبي أولادها وزوجها.

حيث تعد عائلة الفنان سمير غانم كلها محبوبة ومعشوقة بشكل كبير من قبل جميع الجماهير، وفارقت هذه الممثلة العظيمة الحياة اليوم داخل المستشفى التي كانت تتعافى فيها تدريجيا قبل أن تعود حالتها الصحية للتدهور مجددا وتتوفى صباح اليوم.

ويشار إلى أن هذه الممثلة المصرية تعتبر من أهم وابرز فنانات العالم العربي والشرق الأوسط، حيث شاركت في عدد كبير جدا من الأفلام.

والمسلسلات المميزة والناجحة والتي حققتن معها نجاحا باهرا وصنعت من خلالها تاريخا كبير يذكر لها بعد سنين طويلة.

طالع أيضا: صحة خبر وفاة حسب الله الكفراوى و تشييع جثمانه

والجدير بالذكر أنها أيضا كانت تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي وكانت نمن أكثر الفنانات حبا عند الجماهير التي حزنت بشدة على خبر وفاتها المحزن صباح اليوم.

كما تقدم العديد من المغردون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بنعي خالص لبنات الفنانة وهم دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم لوفاة والدتهما متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع حمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

كما نشر العديد من الفنانين عبر حساباتهم الرسمية على مواقع السوشيال ميديا منشورات ينعون من خلالها وفاة الراحلة، كما تقدمت العديد من الجهات الرسمية والقنوات والصحف المصرية بنعي للفنانة أيضا معبرين عن حزنهم الشديد على وفاة هذه الفنانة المصرية القديرة والكبيرة.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الصحفي عدلان غريفة اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وتعد دلال عبد العزيز من ابرز ممثلا مصر والوطن العربي، تحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولاجتها ونشأتها، ولجت في محافظة الشرقية وتحديدا في مدينة الزقازيق.

وهي من مواليد تاريخ 17 يناير 1960، توفت هذه الفنانة عن عمر يناهز 61 سنة بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا المستجد.

الذي أدى إلى حدوث مضاعفات مع أمراض أخرى داخل جسدها وأدى أيضا إلى تآكل الرئتين لتتوفى الفنانة بعد صراع عنيف مع المرض.

كانت بدايتها في عالم الفن والدراما من خلال مسلسل بنت الأيام التي شاركت فيها بدور ثانوي صغير كان بمثابة اكتشاف أو اختبار لموهبتها في التمثيل.

وبالفعل تمكنت هذه الفنانة الكبيرة من إثبات نفسها وقدمت أداءا رائعا وبارزا نال إعجاب جميع المخرجين الذين طلبوها للأعمال الأخرى، تمكن من الظهور بشكل ملفت مع عدد كبير من الفنانين الكبار.

إقرأ/ي أيضا: تعرف على حقيقة وفاة سمير غانم بالفطر الاسود المرض القاتل .. تفاصيل

والمعروفين مثل الفنان القدير عادل أمام وغيره من الفنانين الآخرين المعروفين، تزوجت من الفنان القدير الراحل سمير غانم في سنة 1984 ميلاديا.

وأنجبت منه دنيا وأمل المعروفة حاليا باسم “ايمي” وهما الاثنان دخلا مجال الفن وأصبحوا أيضا من أهم الفنانين المحبوبين في مصر.

وتوفى الفنان القدير سمير غانم في تاريخ 20 مايو 2021 بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد قبل أن تلحق به زوجته دون علمها بحبر وزفاته صباح اليوم السبت 7 أغسطس 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: