هل سيعود بن شرقي للأبيض.. التفاصيل الكاملة

لا يزال سؤال حول عودة النجم المغربي، أشرف بن شرقي، إلى الزمالك يحير العديد من مشجعي الفريق الأبيض. فقد ارتبطت اسم بن شرقي بفريق الزمالك خلال الآونة الأخيرة، وخاصةً بعد تصريحات رئيس النادي، مرتضى منصور، التي أشار فيها إلى توقعات الجماهير بالحصول على التعاقد مع لاعب يحظى بشعبية كبيرة دون تحديد هوية اللاعب.”

مصدر مقرب يؤكد بالاتي

“وبالرغم من شائعات استقدام بن شرقي إلى الزمالك، يُعَدّ النجم المغربي الآن لاعباً في الجزيرة الإماراتي، حيث يمتلك عقداً يمتد حتى عام 2024. وعلى الرغم من التقارير الصحفية التي تحدثت عن اقتراب بن شرقي من العودة إلى الزمالك، فقد نفى مصدر مقرب من اللاعب هذه الأخبار وأكّد أنه لا صحة للشائعات حول فسخ عقد النجم المغربي مع الجزيرة وانتقاله إلى الزمالك.”

بن شرقي

بن شرقي لا يغادر الجزيرة

“وفيما يتعلق بموقف بن شرقي، فإنه لا ينوي مغادرة الجزيرة في الوقت الحالي، ويستعد للمشاركة في الموسم المقبل. وبالنسبة للزمالك، فإن الإدارة تواجه صعوبة في الحصول على خدمات اللاعب بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه مع الجزيرة الإماراتي، والذي يجعل من الصعب على الزمالك تحمل تكاليف استقطابه.”

بن شرقي

مكانة بن شرقي في قلوب الزملكاوية

ومن المعروف ان مكانة بن شرقي، في قلوب الجماهير الزملكاوية، كبيرة جدا للغاية، حيث انه كان لاعبا لماحا، وكان دائما سبب رئيسي في إسعادهم، واللاعب الموهوب دائما ما يحظي بنجومية كبيرة في المجتمع، وهذا مايتمتع بع بن شرقي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Achraf Ben Charki (@bencharki_17)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *