هل مات عبدالله صالح القبيسي اليوم ؟ .. تعرف على كافة التفاصيل

وفاة عبدالله صالح القبيسي ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن وفاة رجل الأعمال السعودي المعروف عبد الله صالح القبيسي.

الذي يعتبر من أهم وأشهر رجال الأعمال المعروفين والمشهورين بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي بشكل كبير.

حيث عرف هذا السياسي ورجل الأعمال السعودي الكبير من خلال العديد من المشاريع الضخمة التي كان يعمل على تكبيرها وكان يشارك في  العديد من الأعمال التجارية الأخرى حسب تخصصه الذي درسه جيدا ويفهم به كل شيء.

قد تشاهد أيضا: وفاة الشيخ المازوزي اليوم وكافة المعلومات عنه ويكيبيديا

إضافة إلى انه يملك ويشارك في العديد من الشركات الكبيرة في السعودية وفي جميع أنحاء الوطن العربي مما زاد من شعبيته الكبيرة في السوق وفي سلاسل الشركات العربية الكبيرة.

والجدير بالذكر انه قد تم تداول أخبار عديدة عن وفاة هذا الرجل بعد معاناة طويلة مع المضر مما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية.

عبدالله صالح القبيسي

وشكل الأمر موجة حزن عارمة عمت على جميع منصات وتطبيقات السوشيال ميديا المتنوعة، وبالفعل فان هذه الأخبار صحيحة وتوفى عبد الله صالح القبيسي مساء اليوم الجمعة 27 أغسطس 2021 بعد معاناة طويلة مع المرض.

ولكن عبد الله الذي توفى ليس رجل الأعمال السعودي عبد الله صالح القبيسي الشهير ب (أبو صالح)، إنما هو مواطن سعودي آخر أعلن احد المغردون على تويتر عن وفاته.

نظرا لوجود صلة تربط بينهم مما جعل الرواد يظنون أن رجل الأعمال السعودي هو من توفى، ولكنه مال زال على قيد الحياة وبصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض خطيرة على حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: