هل يصل اعصار شاهين السعودية ؟ وما تأثيره إن وصل؟ .. تعرف على التفاصيل

هل يصل اعصار شاهين السعودية ؟ ، من ابرز واهم الأسئلة التي شغلت بال جمع المواطنين والمسئولين في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة.

وأصبح من أكثر الأمور تداولا في الوقت الحالي والتي أثارت رعبا كبيرا بين جميع الأشخاص في المملكة وفي كافة أنحاء العالم العربي.

بعد أن انتشر الإعصار الكبير والمعروف “شاهين” الذي تسبب في انقلاب الأمور رأسا على عقب في الإمارات العربية المتحدة وفي سلطنة عمان.

قد تشاهد أيضا: متابعة اعصار شاهين مباشر فيديو الآن في الإمارات وعمان .. تابع لحظة بلحظة

حيث ضرب هذا الإعصار كلا الدولتين ماء اليوم وأثار الفزع بين جميع المواطنين الخائفين حاليا من انهيار هذا الإعصار عليهم ويحدث ما حدث في اعصار تسونامي المدمر.

ولكن الجهات الحكومية تحاول بكل جهد أن تحمي المواطنين والمقيمين في الإمارات وعمان والحفاظ على سلامتهم بكل الطرق والوسائل من اجل تفادي هذه الكارثة الطبيعية بدون أي خسائر.

والجدير بالذكر انه منذ فجر اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021 بدا هذا الإعصار بضرب سلطنة عملان مبكرا.

خريطة اعصار شاهين

وبعدها تدفق إلى الإمارات العربية المتحدة وهو حاليا نشط في عمان وفي الإمارات وما زالت المخاوف تزداد بشكل كبير مع مرور الوقت.

كما أن الجميع في المملكة العربية السعودية أيضا لديه مخاوف كبيرة من ذهاب هذا الإعصار إلى أراضي المملة نظرا لان الإمارات وعمان حدودهم مقتربة للغاية وهذا يشكل خطر كبير على المملكة.

طالع أيضا: تعرف على موعد العاصفة الشمسية التي ستقطع الانترنت عن العالم كله

اعصار شاهين السعودية

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية قد أصدرت بيانا رسميا بهذا الخصوص في صباح اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021.

توضح فيه كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الإعصار وشدة خطورته على المملكة إن وصل، وقالت الهيئة في هذا البيان أن هذا الإعصار يعتبر.

من اخطر وأسوء الكوارث الطبيعية التي تحدث دائما وتوقعت أيضا وصوله إلى المملكة ولكن عن درجة خطورته فلا يمكن توقعها لأنه اعصار مفاجئ وغير مستقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: