وادي دجلة ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس الدور 16 من كاس مصر

مواجهة حاضرة مساء اليوم بين وادي دجلة ضد الاتحاد السكندري في الدور 16 من بطولة كاس مصر للموسم الحالي 2021، وتقام هذه المباراة في مساء اليوم الخميس 15 ابريل 2021.

وثالث أيام شهر رمضان المبارك بين الفريقين الذين تمكن كل منهم من تحقيق الفوز في المباريات السابقة من هذه البطولة والوصول إلى هذا الدور الصعب الذي تقاتل فيه الفرق على الصعود إلى الدور ربع النهائي.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة في الدوري المصري

الذي سيعطي الفريق المتأهل إمكانية إحياء أمل الصعود إلى النهائي والاقتراب من التتويج بالكأس، ويسعى نادي واديي دجلة خلال هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز المهم الذي يسعى إليه كلا الفريقين من اجل مواصلة هذه الرحلة الطويلة التي ستكون نهايتها التتويج بكاس مصر للموسم الحالي 2021.

وكان نادي وادي دجلة قد خاض آخر مباراة له في هذه البطولة في الدور 32 منها والتي تمكن خلالها من تحقيق الفوز بنتيجة 1-3 على نادي البنك الأهلي والوصول إلى الدور 16 الذي سيقابل فيه نادي الاتحاد السكندري الذي تمكن هو الآخر من الوصول إلى هذا الدور عن طريق الفوز على نادي النجوم بنتيجة 1-2.

وسوف تكون هذه المواجهة حماسية للغاية بين الفريقين وممتعة أيضا لأن الفريقين سو يلعبان بروح الفوز فقط الذي سيؤهل الفريق الفائز إلى ربع نهائي كاس مصر 2021.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم الخميس 15 ابريل 2021 وثالث أيام شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: