وردة وزير قاهرة المستحيل سيدة بألف رجل

وردة وزير قاهرة المستحيل سيدة بألف رجل

عندما تبحث عن الفخر وتريد أن تحس به وتحس أن الدنيا مازالت بخير ابحث عن صفحة النائبة بنت العدوة وردة وزير .

وردة وزير قاهرة المستحيل

التي لا تكل ولا تمل العطاء ، كل يوم لديها جديد ، فهي تستحق لقب نائبة الشعب عن جدارة ، حتى إنها تفوق هؤلاء الذين يبحثون عن منصب مزيف يتمتعون به لأنفسهم وملذاتهم وحياتهم الشخصية .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

فكثيرين جدا من النواب بمجرد الإعلان عن فوزهم سواء في البرلمان أو مجلس الشيوخ لاتراهم لافي دوائرهم ولا تحت القبة فكل ماكان يحلم به لقب نائب وقد كان ، ويأتيك علي مشارف انتخابات جديدة ومعه حججه التي مللناها وبعض قرارات اتخذت في دائرته لبناء مدرسة أو مركز شباب أو ماشابه ذلك وينسبه لنفسه .

وردة وزير قاهرة المستحيل

عموما لسنا بصدد الحديث عن نواب الشعب وحججهم الواهية بقدر حديثنا عن النائبة الحقيقية بنت العدوة ووكيلة إدارة العدوة التعليمية التي لم تستمتع بوقتها إلا وهي في قلب ميدان العمل فكل يوم هي في قرية مختلفة من قري مركزي مغاغة والعدوة تعمل وتجد وتسهر وتكد وتساعد وتمد .

كل الدروب معها عامرة ، كل الخطوات معها ناجحة ، كل الأمنيات بين يديها متحققة ولاتقابلك إلا ضاحكة مستبشرة .

وردة وزير قاهرة المستحيل

حديثها دوما مثمر وطريقها دائما مزهر وعملها باستمرار مبهر .

لا أجاملها بكلمة واحدة لأنني أتابعها باستمرار وافخر بها لأنها مصدر فخر لكل أبناء مركزي العدوة ومغاغة بل هي رائدة من رائدات التنوير في محافظة المنيا .

كل التقدير لأسرتها الكريمة وزوجها الحبيب الذي يشجعها علي العمل الشعبي دوما وهو يعلم أن حب الوطن الذي جمعهما يستحق ان نضحي بكل شيء من أجله .

نقيب الكتاب بالمنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: