وفاة ابن ميريام فارس الفنانة اللبنانية اليوم .. قصة وسبب الوفاة

أعلنت وسائل الإعلام الفنية اللبنانية عن وفاة ابن ميريام فارس الفنانة والمغنية اللبنانية المعروفة صباح اليوم الجمعة 4 يونيو 2021.

ويشار إلى أن هذه المرة هي المرة الثانية على التوالي التي يتوفى فيها نجل هذه الفنانة اللبنانية التي أصيبت بالاكتئاب الشديد وتحطمت نفسيتها تماما بعد أن أنجبت مرتين وتولى المولود في كلاهم.

طالع أيضا: خبر وفاة محمد عبده المطرب السعودي .. حقيقة الخبر

وأثار هذا الأمر الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

الذي أعلنت من خلاله الفنانة عن وفاة ابنها عن طريق الحساب الرسمي لها على هذا الموقع، والجدير بالذكر انه يوجد عدد كبير جدا من متابعيها على حسابها ومحبيها.

قاموا بالدعاء له وكانوا يؤازرونها ويواسونها من اجل رفع معنوياتها قليلا والتخفيف من حزتنها وانهيارها الشديد عقب وفاة نجلها.

قد تشاهد أيضا: من هي تحية حافظ ويكيبيديا الفنان المصرية الراحلة وأهم المعلومات عنها

ويشار إلى أن ميريام فارس تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات في لبنان وفي كافة أنحاء العالم العربي.

وفاة ابن ميريام فارس

وقد اشتهرت من خلال ظهورها في عدد هائل من الأعمال الدرامية والسينمائية المختلفة على شاشة التلفزيون اللبنانية وفي كافة البلاد العربية وأداءها المميز.

بالإضافة إلى صوتها المتميز والرائع وبالفعل استثمرته من خلال غناء أكثر من “كليب” على اليوتيوب وأصبحت ممثلة ومغنية في نفس الوقت.

وقد شكل خبر وفاة ابنها اليوم الجمعة ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا المختلفة وأثار الحزن أيضا.

وتقدمت العديد من الجهات الرسمية بنعي خالص للفنانة بعد وفاة ابنها الجميل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رجمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: