وفاة ادهم السلحدار اليوم .. فوز المجد السكندري يسفر عن أزمة قلبية

وفاة ادهم السلحدار ، كشفت وسائل الإعلام المصرية اليوم عن خبر وفاة المدير الفني لنادي المجد السكندري المصري الكابتن ادهم السلحدار لاعب النادي الاسماعيلي المصري السابق.

الذي توفى مساء اليوم ثناء تأدية عمله كمدير فني لنادي المجد السكندري المصري الذي يلعب حاليا في دوري القسم الثاني المصري 2021-2022.

ويشار إلى أن الراحل توفى بعد أن فاز فريقه على نادي الزرقاء في دوري الدرجة الثانية المصري في الدقائق الأخيرة، حيث كان الفريق متعادلا على مدار 80 دقيقة وفي آخر الدقائق سجلوا هدف الفوز.

قد تشاهد أيضا: من هو المدرب ادهم السلحدار ويكيبيديا .. سبب وفاته وكافة المعلومات عنه

وبعد الهدف مباشرة أصيب ادهم السلحدار بأزمة قلبيةد تشاهد أيضا: حادة نقل على إثرها بسيارة إسعاف إلى اقرب مستشفى ليتم إعلان خبر وفاته بعدها بدقائق قليلة، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب.

بعد هذا الخبر المحزن بكل تأكيد عن وفاة هذا المدرب واللاعب الأسطوري ادهم السلحدار الذي توفى أثناء تأدية عمله الشريف والراقي والمميز بالطبع.

ادهم السلحدار ويكيبيديا

حيث كان هذا اللاعب يعتبر من اللاعبين المميزين الذين حققوا العديد من الانجاز طوال مسيرتهم مع كل الفرق التي لعب لها.

ولعل ابرز فترة تألق فيها اللاعب والمدرب المصري ادهم السلحدار هي فترة لعبه لصالح النادي الاسماعيلي المصري في الدوري المصري منذ سنوات.

حيث حقق مع النادي العديد من الانجازات وتمكن من تسجيل وصنع الأهداف بصرة رائعة تليق بتاريخه العظيم والكبير والحافل بالعطاء المهني.

إضافة إلى عمله فترة طويلة أيضا في الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي  وكان يحدث الفارق مع النادي في كل مبارياته ويذبل مجهودا كبيرا في خدمة هذا الكيان العظيم الذي ينتمي إليه منذ الصغر.

وفاة ادهم السلحدار

توفى ادهم مساء اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 بعد فوز فريقه المجد السكندري على الزرقاء في الدقائق الأخيرة.

تقدم العديد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا وعدد من الجهات الرسمية بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكذلك نحن في موقعنا (نبأ خام) نتقدم بخالص التعازي لأسرة الراحل ونتمنى أن يغفر الله له وان يسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: