وفاة البدري فرغلي
وفاة البدري فرغلي

وفاة البدري فرغلي نائب مجلس الشعب المصري عن حزب التجمع الوطني

وفاة البدري فرغلي من أهم الأمور التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

هذا بعد أن تم الإعلان من قبل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية عن وفاة نائب مجلس الشعب المصري عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد ورئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات “البدري فرغلي”.

وذلك في صباح اليوم الاثنين 15 فبراير 2021، والجدير بالذكر انه كان من أهم وأشهر السياسيين في مصر وكان له العديد من المحبين أيضا.

وهذا الأمر الذي جعل نبأ وفاته يشكل ضجة كبيرة على مواقع الواصل الاجتماعي واحدث موجة حزن عارمة عمت على جميع المستخدمين الذين حزنوا بشدة على وفاته.

كما تقدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنعي لوفاة الدكتور “البدري فرغلي” متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويدخله فسيح جناته أن شاء الله.

كما تقدمت العديد الجهات الرسمية بنعي لوفاته أيضا من أبرزهم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا بعض الأسئلة عن تاريخ ميلاد الراحل أيضا الذي لم يتم العثور عليه من قبل عدد كبير جدا من الأشخاص.

والذي لم تذكره أيضا الموسوعة العالمية الحرة ويكيبيديا في صفحته عليها، ولكن تم الوصول إليه بالفعل وقد تبين من تاريخ ميلاده انه توفى عن عمر يناهز 74 سنة وهو من مواليد سنة 1947.

طالع أيضا:

وفاة مريد البرغوثي الشاعر الفلسطيني اليوم .. تفاصيل

وفاة ناريمان عبود زوجة الفنان اللبناني وسام الامير

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: