وفاة الشيخ طارق السعيد نور البيان وفيديو جنازته ومعلومات هامة عنه

وفاة الشيخ طارق السعيد نور البيان وفيديو جنازته ومعلومات هامة عنه ، حيث نشر بالكثير من المواقع كتابات كثيرة في وداعه ننقل لكم بعض تفاصيل الجنازة والرحيل وندعو الله سبحانه وتعالي ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته  اللهم أمين .

كتبت صفحة أكاديمية إبداع علي صفحتها الرسمية بالفيس بوك تقول :

وفاة الشيخ طارق السعيد نور البيان

أتدرون من هذا الرجل ؟ إنه الشيخ “طارق السعيد” مؤسس منهج “نور البيان” الذي دخل أغلب البيوت في مصر والعالم الإسلامي، ونفع الله به الآلاف حول العالم.

كان الشيخ طارق رجلاً حافظاً لكتاب الله تعالى بالقراءات العشر، وسخر عمره وحياته في مشروعه الطيب المبارك الذي ملأ مصر كلها؛ بحيث لا ترى مكانا يخلو من ذكره ..

نور البيان

 

(نور البيان) كتيب صغير ١٠٠ صفحة تقريبا، على نحو البغدادية في تعليم القراءة العربية والقرآن الكريم بالتجويد، مع بعض الآداب والتربويات الإسلامية.

انتشر ذلك الكتاب خارج مصر في أماكن كثيرة وبلاد عديدة، وسار الناس إلى طلبه، وأنشئ لتدريسه معاهد ومراكز ودور وحضانات ودورات لا تكاد تحصرها، وساهم في دعمه أفراد ومؤسسات، فكان يباع بسعر أقل من تكلفته بكثير.

الشرح المبسط للكتاب

العجيب في طريقة الكتاب أنها تصل بطفل ال٣ – ٤ سنوات إلى إتقان التجويد العملي، والقراءة بطلاقة، فضلا عن العمليات الحسابية وغيرها.

الشيخ طارق السعيد وهب عمله هذا لله ولو تكسب منه لكان من اغني الأغنياء الشيخ طارق السعيد  فتح الله به قلوب الكثير من أبناء المسلمين لحفظ القرآن الكريم.وعلم مئات الآلاف من الأطفال القراءة والكتابة.وعلم الآلاف من المُعلمات طريقة التعليم والتلقين والتحفيظ. فكم له من الفضل في أعناق الكثير والكثير

وفاة الشيخ طارق السعيد نور البيان

وكتبت صفحة صوت العدوة

بقلم خالد صلاح عثمان يقول :

الشيخ طارق السعيد نور البيان

إنا لله وإنا إليه راجعون

وفاة الشيخ / طارق السعيد، مؤسس منهج نور البيان في حفظ القران الكريم، والذي فتح الله به قلوب الكثير من أبناء المسلمين لحفظ القرآن الكريم.وعلم مئات الآلاف من الأطفال القراءة والكتابة.وعلم الآلاف من المُعلمات طريقة التعليم والتلقين والتحفيظ.رحم الله الشيخ الزاهد العابدكان التجار يعرضون عليه الملايين ليشتروا حقوق الطبع والنشر وكان يطبعه بسعر التكلفة لينشر العلم الذي أسسه فاللهم اغفر له وارحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

الحقيقة إنها كلمات مؤلمة وحزينة في وفاة ورحيل الرجل رحمه الله ونفعه بالعلم الذي ورثه لطلابه وغفر له كل ذنبه واسكنه فسيح جناته الشيخ طارق السعيد نور البيان .

وفاة الشيخ طارق السعيد نور البيان

قد يهمك أيضا

سبب وفاة شقيقة الفنان احمد سلامة اليوم وموعد تشييع الجنازة .. تفاصيل

حقيقة وفاة سوزان مبارك عن عمر يناهز 80 سنة اليوم .. تفاصيل

سبب وفاة ياسر الغشام الرياضي السعودي واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

رحم الله هذا الشيخ الجليل واسكنه الفردوس الاعلي بفضل سيرته الحسنه وخدماته القديرة للعلم والدين الشيخ طارق السعيد نور البيان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: