وفاة الشيخ هاني الشحات اليوم في حادث سير فمن هو واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وفاه الشيخ هاني الشحات كشفت وسائل الإعلام المصريه مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021 عن خبر وفاه الشيخ المصري الشهير هاني الشحات.

والجدير بالذكر أن الشحات كان يعتبر من ابرز الشيوخ والداعيه الاسلاميه المعروف في مصر الذي كانا يا ماما لا احد المساجد في مدينة نصر في جمهوريه مصر العربية.

من هو

ويشار إلى أن هذا الشيخ المصري اشتهر من خلال المؤلفات العديده التي اعمل عليها طوال مسيرته والضابط وحصل على شهاده الماجستير في مصر بعد أن خاض حملة تعليم بارزه وقدما دائما متفوق.

قد تشاهد أيضا: خبر وفاة صالح اوقروت اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وكان من ابرز الطلاب المتفوقين في مدرسته وتمكن من الالتحاق بالثانويه العامه والالتحاق بالكليه ويتعلم تعليم عالي ويحصل على درجه الماجستير الصعبة بكل تأكيد والتي يتشرف بها أمام الجميع.

والجدير بالذكر أن هذا الفنان توفي اليوم نتيجه لحادث سير مروع أدى إلى مصرع هذا الفنان أثناء ركوبه سيارته وكان متجه بها إلى إحدى المدن القريبه من مدينة نصر.

وفاة الشيخ هاني الشحات

ولقى الشيخ الداعيه الإسلامي المصري مصرعه مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، وشكرا خبر وفاته المنتشر حاليا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي درجه كبيره بين جميع الأشخاص.

فيديو حادث الشيخ هاني الشحات

الذين تقدموا بناء خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

تفاصيل الواقعة

والجدير بالذكر انه قد تم إبلاغ الجهات المخصصه والشرطه المصريه لتقوم بالتحرك في هذا الحادث بسرعة كبيره.

ولكن تم بالفعل الكشف عن سائق شاحنه النقل الكبيره التي اصطدمت بسيارته هذا الداعيه الإسلامي المصري وأدت إلى مطره في الحال وحده داخل السيارة.

هل  مقصوده ام قضاء وقدر؟

وبالفعل حدث تتحرك سريعا من قبل الجهات الرسميه في جمهوريه مصر العربيه وتم الكشف عن سائق هذه الشاحنه بالفعل.

وتم القبض عليه ويتم الآن إجراء تحقيق رسمي معه في النيابه المصريه العامه لكي يتم الكشف عن كل التفاصيل وللتعرف أن كانت هذه الحادثه مقصوده أم أنها قدر الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: