اللواء محيا عطاالله العتيبي
اللواء محيا عطاالله العتيبي

وفاة اللواء محيا عطاالله العتيبي السعودي .. سبب الوفاة

تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة اللواء محيا عطاالله العتيبي صباح اليوم الخميس 24 يونيو 2021 من قبل وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية.

وكشفت هذه المصادر أن الراحل قد توفى بعد معاناة طويلة مع المرض استمر فيها شهور حتى توفاه الله صباح اليوم، والجدير بالذكر انه كان يعتبر من أهم القائدين الذين عرفوا بتاريخهم العريق.

قد تشاهد أيضا: حقيقة وفاة الرادود نزار القطري

واشتهر بأخلاقه العالية وسيرته الحسنة وطريقة حديثه مع الأشخاص ومع المواطنين العاديين الذين كانوا وما زالوا يحبونه حتى الآن ويدعون له بالرحمة والمغفرة من عند الله تعالى.

وكان هذا الرجل قد تولى منصب قائد قوات حرس الحدود في مدينة نجران بالمملكة العربية السعودية والتي استمر فيها فترة طويلة جدا حتى كبر وابتلاه الله بهذا المرض الغريب.

وفاة اللواء محيا عطاالله العتيبي

الذي غيبه عن الأخبار وعن الساحة الإخبارية فترة طويلة جدا لم سيتم الكشف عن أي أخبار عنه في الأيام الماضية.

وشكل خبر وفاته ضجة كبيرة جدا على مواقع السوشيال ميديا وبالتحديد على منصة التواصل الاجتماعي المعروفة والأكثر شهرة في السعودية وهي “تويتر”.

وتصدر هاشتاج اسم هذا القائد في ترندات تويتر وفي عمليات البحث الرائجة أيضا على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات الأخيرة التي تم فيها الإعلان رسميا عن وفاة هذا الرجل بعد معاناة طويلة مع المرض.

وتقدم العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا بنعي خالص بعد وفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: