وفاة بنت ام الحلوات
وفاة بنت ام الحلوات

وفاة بنت ام الحلوات .. تفاصيل وسبب الوفاة

وفاة بنت ام الحلوات النبأ إلي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة التفاصيل حول وفاة بنت أم الحلوات.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي وفاة ابنة عزوف بنت ام الحلوات في المملكة العربية السعودية، وقد شكل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص واحدث حالة من الحزن التي عمت عليهم جميعا وحزنوا على وفاتها.

حيث لاقى منشور إعلان الوفاة عدد هائل جدا من التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، ونعى جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاتها متمنين من الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويدخلها فسيح جناته إن شاء الله.

وفاة بنت ام الحلوات

والجدير بالذكر أن عزوف كانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “سناب شات” في وقت سابق مقطع فيديو تظهر فيه هي وابنتها.

وكان الفيديو يحتوي على بنت أم الحلوات هي وابنتها التي توفت وكانت تلاعبها وتعطيها بعض الحلوى والذي تحدثت من خلاله أيضا عن تفاصيل مرضها الذي تعاني منه منذ ولادتها مطالبة من جميع المتابعين الدعاء لابنتها بالشفاء من هذا المرض.

وهذا الأمر الذي لاقى اهتماما كبيرا من قبل جميع المتابعين لها على “سناب شات” وتداول جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو متمنين أن تشفى من هذا المرض.

وقد أعلنت في تاريخ اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 عن وفاة ابنتها بسبب معاناته فترة طويلة جدا مع المرض حتى توفاها الله اليوم، وجاء نص المنشور التي كتبته جدة الفقيدة على النحو التالي: اللهم أجرنا في مصيبتنا، بقلوب حزينة انعي بنت بنتي عزوف التي انتقلت إلى رحمة الله، أتمنى منكم الدعاء لها وأن يعوضنا الله ويصبرنا على فراقها.

قد يعجبك أيضا: وفاة عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب الاردني السابق

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: