الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

وفاة بيليه الهداف البرازيلي عن عمر يناهز 81 سنة اليوم | حقيقة الخبر

حقيقة وفاة بيليه ، الخبر الذي انتشر بشكل مكثف في الآونة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة حول وفاة الأسطورة البرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو  الشهير باسم بيليه، ونشرت صحيفة برازيلية حقيقة الخبر المروع مؤخرًا ، وذلك بعد أن أثارت أنباء وفاة هذا اللاعب الاسطوري المعروف عن عمر يناهز 81 سنة اليوم الاحد 7 اغسطس 2022 بعد عودته مؤخرًا من المستشفى.

وأشارت هذه الصحف إلى أن بيليه ليس ميتًا وبصحة جيدة في الوقت الحالي ، وأن جميع الشائعات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة ، مضيفة أن حالة بيليه الصحية الأسطورية تدهورت بعد عودته إلى المستشفى مرة أخرى مؤخرًا لعدم مواصلة العلاج لمدة، وهو علاج ورم القولون بعد أن خضع لعملية جراحية مؤخرًا في سبتمبر الماضي.

حقيقة وفاة بيليه اليوم عن عمر يناهز 81 سنة

وأوضحت أيضًا أن بيليه كان يعاني من التهاب في المسالك البولية بسبب علاجه الكيميائي ، وذهب إلى القول إنه تم تشخيص الأسطورة البرازيلية خلال بعض الفحوصات التي خضع لها في المستشفى بعد خضوعه للعلاج الكيميائي وإزالة الورم الذي كان يعاني منه في البداية، وأجرى عملية في سبتمبر الماضي، وبناءً عليها سيمدد وقته في المستشفى.

قد يهمك أيضا: حقيقة وفاة اميتاب باتشان الممثل الهندي اليوم عن عمر يناهز 80 سنة | تفاصيل

وخضع بيليه لعملية منظار الأسبوع الماضي ، مما جعله ضعيفًا ويعاني من مشاكل في الأكل والكلام ، ولكن مع ذلك، فإن حالته الصحية مستقرة، وكان الأسطورة حريص على نشر الخبر بعد عودته إلى المستشفى عبر حسابه على “إنستجرام” ، تم التقاطها بصورة يبدو فيها مبتسم وبصحة جيدة.

آخر أخبار بيليه

وكتب بيليه: “كالعادة ، أذهب أصدقائي إلى المستشفى لمواصلة علاجي ، لقد طلبت بالفعل تلفزيونًا كبيرًا وفشارًا حتى أتمكن من مشاهدة Super Bowl قريبًا”. سأشاهد اللعبة حتى لو كان صديقي توم برادي لاعبًا في اتحاد كرة القدم الأميركي ، أول لاعب لا يلعب ، شكرًا على كل الرسائل الجميلة.

طالع أيضا: شاهد فيديو وفاة راقصة من فرقة Mirror بعد سقوط الشاشة عليها | مروع

ومن الجدير بالذكر أن بيليه فاز بكأس العالم ثلاث مرات في أعوام 1958 و 1962 و 1970 ، ولا يزال هداف البرازيل على مر العصور برصيد 77 هدفًا في 92 مباراة، كما انه يحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويتابعه الملايين من الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: