وفاة حافظ لعيبي الممثل العراقي اليوم .. حقيقة الخبر

خبر وفاة حافظ لعيبي اليوم ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة أنباء عن وفاة الفنان العراقي المعروف والمشهور حافظ لعيبي بعد معاناة مع المرض.

والجدير بالذكر أن هذا الفنان يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفات بشكل واسع في العراق وفي كافة أنحاء العالم العربي.

وهو يعتبر من الممثلين البارزين والمحبوبين الذين يمتلكون تاريخ كبير وعدد بارز من الأعمال الفنية مثل المسلسلات والأفلام وأيضا المسرحيات المشهورة في العراق.

قد تشاهد أيضا: من هو غانم علي بن حموده الظاهري ويكيبيديا وتفاصيل وسبب وفاته اليوم

والتي عرف وبرز من خلالها في عالم الفن وأصبح من ضمن الشخصيات المشهورة في دولة العراق وفي كافة أنحاء الوطن العربي من حيث المجال الفني.

ويشار إلى أن الأنباء المتداولة في الوقت الحالي على منصات السوشيال ميديا المختلفة عن وفاة هذا الفنان العراقي.

ما هي إلا أخبار كاذبة وعارية تماما من الصحة يتداولها فقط الرواد من اجل إثارة البلبلة حول الفنان في ظل الصدمة التي تعرض لها منذ قليل.

وفاة حافظ لعيبي

حيث صدم هذا الفنان منذ قليل بخبر وفاة والدته رحمة الله عليها مساء اليوم بمنشور على عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وتقدم له جميع متابعيه ومحبيه بنعي خالص له على وفاة والدته متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويكسنها فسيح جناته إن شاء الله.

قد يهمك أيضا: وفاة الفنان احمد خليل اليوم عن عمر 80 عاما

واشتهر هذا الفنان العراقي الكبير من خلال أعماله البارزة في العراق وهو يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته في مجال الفن.

وقد تخرج من معهد الفنون التطبيقية وعمل أولا في مجال المسرح العراقي وقدم العديد من المسرحيات الكبيرة والبارزة التي زادت من شعبيته ومحبته داخل قلوب جميع المشاهدين العراقيين كذلك العربيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: