وفاة خالد مقداد
وفاة خالد مقداد

وفاة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة .. تفاصيل وحقيقة الأمر

وفاة خالد مقداد النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات الماضية بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبارا عن وفاة الفنان الكبير وصاحب القناة العربية الكبيرة وقناة الأطفال المحبوبة لدى جميع الأطفال في كافة أنحاء الوطن العربي وهي قناة طيور الجنة.

والجدير بالذكر أن الأشخاص قد تداولوا نبأ وفاة خالد مقداد والد جنا مقداد وكل من التوأم (وليد – عصوم) كما انه جد لكل من (إياد – جاد) كل هذه الشخصيات التي أصبحت معروفة بشكل كبير بين جميع الأطفال العربية من خلال ظهورها المستمر في القناة وغناء أغاني الأطفال التي أصبحت مشهورة وبارزة بشكل كبير عندهم.

طالع أيضا: وفاة نعيمة عبابسة الفنانة الجزائرية .. تفاصيل

والجدير بالذكر أن الفنان الكبير خالد مقداد كان يشارك سابقا أيضا في العديد من الأغاني في هذه القناة، إلى أن توقف عن الظهور فترة طويلة ليعود مجددا في برامجه المختلفة.

وفاة خالد مقداد

وقد تداول الأشخاص خبر وفاة خالد مقداد بسبب صراعه مع المرض مدعيين فترة عدم ظهوره في القناة هي الفترة التي عانى فيها من المرض وتوفى.

ولكن هذه الأنباء هي أنباء عارية تماما من الصحة نزرا لعدم وجود أي مصادر رسمية أو مصادر مقربة من الفنان توضح حقيقة هذا الأمر مما يؤكد أن هذه الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة وغرضها هو إثارة البلبلة وإحداث ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا فقط.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: