الثلاثاء , ديسمبر 6 2022

وفاة دريد لحام تريند اليوم يتصدر مؤشرات جوجل فما تفاصيله

وفاة دريد لحام تريند اليوم يتصدر مؤشرات جوجل فما تفاصيله ، بعد أن ظهر اسم الفنان اللبناني الكبير دريد لحام علي المؤشرات الرئيسية لمحركات البحث وتريندات جوجل ، ماذا قالت نقابة الفنانين السوريين تعقيبا علي ذلك الخبر وماصحته ومن هو دريد لحام وهل هناك في العالم العربي من لا يعرف هذا الفنان العربي الكبير الذي قدم أعمال فنية عظيمة لا تنسي؟ تعالوا نستكمل معكم التفاصيل من خلال هذا التقرير الشامل .

 

وكانت النقابة العامة للفنانين السوريين فرع دمشق قد نفت خبر وفاة الفنان الكبير دريد لحام في بيان لها علي لسان رئيسة فرع دمشق تماضر غانم التي  أكدت للجماهير أن الفنان بخير وبصحة جيدة وان مانشر عنه من أخبار غير صحيح وان الأخبار المؤكدة تأخذونها من هنا من نقابة الفنانين ليس غيرها .

وفاة دريد لحام

وكانت الأزمة القلبية التي تعرض لها الفنان السوري الكبير دريد لحام هي سر أن بعض الصحفيين قد نشر الخبر من باب الخطأ الأمر الذي جعله ينتشر بسرعة بين المواقع إلي أن نفته نقابة الفنانين بسوريا .

ودريد لحام الذي يرقد الان بأحدي المستشفيات في دمشق لإجراء بعض الفحوصات الطبية هو من مواليد دمشق في التاسع من شباط لعام ألف وتسعمائة وأربعة وثلاثون من مواليد حي الأمين بدمشق .

وفاة دريد لحام
وفاة دريد لحام

والتحق الفنان بالتمثيل منذ الصغر حيث تم اكتشاف موهبته وهو في مرحلة عمرية مبكرة وبعد فترة من الزمن أصبح من كبار الفنانين السوريين والعرب وقدم للساحة الفنية أعمال لا تنسي ، ونذكر من أعماله :

وفاة دريد لحام

حمام الهنا ، صح النوم ، كاسك ياوطن ، وادي المسك ، غوار الطوشة ، ومعظم اعماله قدمها بشكل كوميدي رائع .

وفاة دريد لحام

قد يهمك أيضا

وفاة محمد الشماط الممثل السوري المعروف عن 85 عاما وأسباب الوفاة

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by دريد لحام (@_duraid_laham)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: