وفاة رؤوف غبور

وفاة رؤوف غبور  رجل الأعمال المصري اليوم الأربعاء وسبب الوفاة

وفاة رؤوف غبور  رجل الأعمال المصري اليوم الأربعاء وسبب الوفاة

وكان رجل من رجال الأعمال المشهورين في جمهوريه مصر العربية وكان خبر وفاته الذي نشر منذ قليل قد احزن الكثيرين حيث أن هذا الرجل المحبوب لدى الجميع وهو رجل أعمال معروف مصري يبلغ من العمر 73 عاما وهو مسلم ولديه العديد من الشركات مثل شركه القاهرة واليوم خبر وفاته كان خبر محزن للجميع.

 

وكان الرجل يساهم في أعمال الخير كثيرا وبلغت ثوره ثروته كما بشره المواقع اليوم 44 مليون دولار كونه بتعبه  وكفاحه وهو ظل يعاني من المرض فتره طويلة حتى توفي اليوم وارحل عن علمنا ولم يتم نشر الأخبار عن موعد الجنازة.

 

لكننا سوف نتابع معكم الجديد حول وفاه روضه غبور رجل أعمال المصري المعروف الذي ضل يعاني من مرض السرطان فتره طويلة من الزمن لمده عام أكثر واليوم رحل عن عالمنا وجميع يدعونه في الحزن وألم على فراق هذا الرجل الذي كان أداه خير وفعاله في مصر.

 

ودشن  مجموعه من محبي رؤوف غبور هاشتاج يا احمد اسمه على تويتر وعلى فيسبوك يتقدمون بخالص العداء إلى أسرته يدعون الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه بما قدمه للمجتمع المصري من أعمال خيريه كثيرة وكان يساهم في عمل الخير وكان يساعد الجميع والبناء.

هو خسرت مصر رجل من رجالات الأعمال الكبيرين الذين كان لهم بصمه في ريادة الأعمال في مصر وجميع يدعون لهم المغفرة والرحمة هو مصري الجنسية ولدي شركات كثيرة كانت تعمل في مجالات مختلفة وهو متزوج من علا لطفي زكي وأنجب منها غبور وبلدان من زوجته قبل ذلك ولم ينجب منها احد ونشرت العديد من الأخبار اليوم سبب وفاته المرض وهو شخصيه عظيمه مصريه مكافحه عامله وجه تجاه بلده رحمه الله.

 

وابو مجرد نشر الخبر بدا جميع يريد ان يعرف كل شيء عن رؤوف غبور وحياته وعمله واولاده وأسرته ونحن قدمنا لكم موجز سريعا أعماله وعن شركاته عن عمره وعن سبب وفاته ونشاطر عائلته الأحزان ونده الله له المغفرة والرحمة.

قد يهمك أيض

طوني الشمري يدخل في سجال مع طالب الشريف في ع السيف بسبب كلمة لاتليق ببرنامج ع السيف

الفريق ياسين فليح المعيني من هو ومعلومات هامه عنه

منصور المالكي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

شاهد أيضاً

ناصر عايد المطيري

ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

ناصر عايد المطيري رحل عن عالمنا مساء الأحد، السياسي الكويتي المخضرم ، الذي احزن الكثيرين …

اترك تعليقاً