وفاة زوجة الفنان الكويتي عبد الامام عبد الله .. سبب الوفاة

تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة زوجة الفنان الكويتي عبد الامام عبد الله الذي يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين بشكل كبير في الكويت وفي كافة أنحاء العالم العربي.

حيث أن هذا الفنان الكبير والقدير شارك في عدد كبير جدا من الأعمال الناجحة والبارزة التي زادت من شهرته الكبيرة والواسعة في مجال الفن والفنانين وأصبح من كبار الممثلين المحبوبين والذين يحظون بشعبية كبيرة عربيا.

والجدير بالذكر انه كان قد شارك في أكثر من عمل مصري زاد من شهرته في مصر أيضا ومن أبرزهم مسلسل “ابن حلال” للفنان المصري محمد رمضان.

قد تشاهد أيضا: ذكرى وفاة محمود درويش الشاعر الفلسطيني الكبير .. 13 عام على وفاته

وأيضا ظهر في فيلم “كباريه” مع باقة من النجوم المصريين المميزين، ومساء الأمس الأحد 8 أغسطس 2021 تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة زوجة هذا الفنان بعد صراع طويل مع المرض.

وتقدمت العديد من الجهات الرسمية وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاتها متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

الفنان الكويتي عبد الامام عبد الله

وهذا الفنان يحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وأيضا بداية مهنته التي بدأها مبكرا حتى أصبح فنانا بارزا ومعروفا.

من مواليد تاريخ 15 أغسطس 1947 وعمره الحالي 73 سنة، متزوج منذ سنوات عديدة وتوفت زوجته بالأمس والتي أنجب منها طلال وجاسم، وبدأ الفنان حياته المهنية منذ سنة 1978 ومستمر في المجال حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: