وفاة زينب مصطفى
وفاة زينب مصطفى

وفاة زينب مصطفى السيدة المصرية التي تبرعت بقرطها لصندوق تحيا مصر

وفاة زينب مصطفى النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” وأيضا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل مصادر الإعلام المصرية عن وفاة الحاجة زينب مصطفى مسعد الملاح عن عمر يناهز الـ٩٨ سنة.

وهي من أبناء قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية وهو المكان الذي ولدتن وتوفت به، والجدير بالذكر أنها كانت سيدة كفيفة، وكانت معروفة بين الأشخاص بحبها للخير وانتماءها الشديد للوطن ولجمهورية مصر العربية.

كما أنها كانت من ابرز السيدات الذين يحبون وطنهم ويدعمون الرئيس دائما في كل مشاريعه التي يقوم بها، وقد شكل نبأ وفاتها ضجة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الذين حزنوا بشدة على هذا الخبر.

كما تصدر اسمها أيضا في عمليات البحث الرائجة على محركات البحث، والجدير بالذكر أن فخامة الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية كان قد تقدم على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” بنعي لوفاة السيدة زينب مصطفى متمني من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يدخلها الجنة.

كما كان أيضا يوجد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهورين تقدموا عبر حساباتهم الرسمية بنعي خالص لوفاتها متمنين من الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها ويدخلها فسيح جناته إن شاء الله.

ويشار إلى أن هذه السيدة الشريفة كانت قد تقدمت بالتبرع بقرطها إلى صندوق تحيا مصر، وهذا  الموقف يذكر لها في تاريخها الكبير والذي ذكره أيضا الرئيس عبد الفتاح السيسي في نعيه لها.

طالع أيضا:

وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي الجميل خبر صادم جدا

وفاة والدة الفنان حبيب غلوم وهيفاء حسين تنعيها علي صفحتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !