وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية و حقيقة الخبر و التفاصيل الكاملة

وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية و حقيقة الخبر و التفاصيل الكاملة

حيث انتشرت منذ ساعات علي مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإخبارية الأخرى ، أخبار عن وفاتها، فما صحة هذه الأخبار؟ وهل هي أخبار حقيقية ، ومن هي ساجدة عبيد ، وكم عمرها  ، ومعلومات هامة عنها .

 

ساجدة عبيد ويكيبيديا

 

 

الاسم الحقيقي :سجودة مناع

اسم الشهرة : ساجدة عبيد

من مواليد العراق عام 1957

هي من ريف العراق

المهنة : فنانة عراقية

الجنسية : عراقية

 

وكان اسمها الفني قد نسبته لخالها نظرا لحبها الكبير له وتشجيعه الدائم لها ورعايته لها ، منذ أن بدأت تشق طريقها إلي الفن وهي في سن مبكرة، حيث لم يتعدي عمرها 12 عاما بدأت تشق طريقها الفني بنجاح كبير ، وكانت مولعة بالتراث الشعبي العراقي ، هذا اللون من المواويل الشعبية التي تجذب إليها المستمعين من خلاله.

 

أين ولدت ساجدة عبيد

 

ولدت في الريف العراقي المدهش حيث الطبيعة الخلابة التي أكسبتها الكثير من الروعة وجعلتها تنمي موهبتها الفنية وتثقلها بالشكل الرائع الذي ساعدها فيما بعد علي الانتشار الكبير الذي وصلت اليه .

زوج ساجدة عبيد

لم نتوصل إلي معرفة زوج ساجدة عبيد نظرا لانها لم تنشر أي أخبار عنه وتحتفظ بعالمها الشخصي ولا تكشفه للجمهور .

 

صبا ابنة ساجدة عبيد

 

من هي ومعلومات عنها حيث صرحت ساجدة عبيد من قبل للصحف إنها تزوجت من مشعان وهو اخو صدام حسين الغير شقيق وأنجبت منه ابنه أسمتها صبا وهناك أشياء أخري وتفاصيل أخري عن ذلك الزواج سوف ننشرها لاحقا في ملف كامل عن الفنانة .

وفاة ساجدة عبيد

 

أما عن خبر وفاة الفنانة العراقية المعروفة ساجدة عبيد والتي تعيش في الإمارات العربية الآن ، فهذا الخبر قامت بنفيه مصادر رسمية بالعراق وأيضا الفنانة نفسها نفت هذا الخبر ، وكانت تلك الإشاعات قد نشرت منذ فترة سابقة وترددت بين المواقع، لكن الفنانة بخير وبصحة جيدة والخبر ليس له أساس من الصحة .

 

قد يهمك أيضا

وفاة والدة الحذيفي وتفاصيل اللحظات الأخيرة من الوفاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: