وفاة سيدي سعيد اليوم عن عمر يناهز 72 سنة .. حقيقة الخبر

وفاة سيدي سعيد اليوم، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة أخبارا عن وفاة النقيب العام لاتحاد العاملين الجزائريين في الجزائر مساء اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2021 بعد معاناة مع المرض.

والجدير بالذكر أن هذه الأنباء قد انتشرت بشكل كبير وواسع على جميع منصات السوشيال ميديا المتنوعة والمختلفة بشكل كثيف وشكلن ضجة كبيرة بالفعل.

وذلك نظرا لكون هذا الرجل يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفين في الجزائر الذين لهم مكانة ومحب خاصة في قلوب جميع المواطنين الجزائريين خاص الذين يقوم بهدمتهم هذا الرجل.

قد تشاهد أيضا: وفاة والدة الفنان سعيد سالم اليوم واهم المعومات عنه ويكيبيديا

والجدير بالذكر انه يجمل الجنسية الجزائري حيث مكان ولادته ونشأته، تلقى تعليمه بشكل عادي وتخرج من كلية جيدة أمكنته من الاستمرار في التعليم حتى حصل على هذا المنصب الرفيع.

وزاد هذا المنصب أيضا من شهرته الواسعة والكبيرة في الجزار وفي كافو أنحاء العالم العربي بسبب الأنشطة التي كان يقوم بالعمل عليها دائما وكان يقوم بالعمل على التطوير وتقديم أفضل خدمات للشعب الجزائري في مجال عمله المحدد.

ويشار إلى انه قد تولى هذا المنصب منذ سنة 1997 إلى سنة 2019 حيث استمر فيها 22 سنة، ترك سعيد منصبه في سنة 2019 بعد نشوب مظاهرات كبيرة تجمعت أمام النقابة في 12 يونيو.

وفاة سيدي سعيد

من اجل منع المؤتمر الذي كان المقرر له أن يقام في 23 يوليو 2019 ولم يكتمل بالفعل وطالب جميع المتظاهرين أن يتم إقالة هذا الرجل من منصبه بعد عدة أخطاء تراكمية لم تعجب الِعب الجزائري.

مما دفعهم إلى التظاهر لإقالته من منصبه وهذا هو ما حدث بالفعل، تم استبداله هذا الرجل بنقيب جزائري آخر بعدها بثمان أيام وتحديدا في تاريخ 21 يونيو 2021.

أما عن أخبار وفاته مساء اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021 فإنها ليست إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فقط يتداولها الرواد لإثارة البلاد وأحداث ضجة تهز السوشيال ميديا بدون لي أسباب.

ولا يعاني النقيب السابق لاتحاد العاملين الجزائريين من أي أمراض خطيرة على حياته في الوقت الحالي بعد نفي مصادر مقربة منه هذه الأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: