وفاة شبل يام المنشد الكويتي وسبب الوفاة والتفاصيل الكاملة

وفاة شبل يام المنشد الكويتي وسبب الوفاة والتفاصيل الكاملة ، وكانت العديد من المواقع الكويتية والمصرية والعربية نشرت منذ قليل تؤكد وفاة المنشد الكويتي الذي سمع عنه الملايين وتابعوه طيلة الفترة الماضية بكل اهتمام نظرا لموهبتة الكبيرة في الإنشاد الديني وتميزه في مجاله .

سبب وفاة شبل يام

وكانت المصادر المطلعة تؤكد أن سبب وفاة الراحل هو حادث سير تعرض له رحمه الله وغفر له وبذلك الخبر فالجميع في حالة من الحزن تسيطر علبهم بمناسبة هذا الخبر المؤلم .

وكان الراحل عائدا من المملكة العربية السعودية عندما تعرض للحادث المروع الذي كان صدمة كبيرة لكل متابعيه من أنحاء العالم العربي كله .

وفاة شبل يام

وكان الراحل قد مر بظروف مرضية صعبة ادت الي تحرك احد نواب مجلس الامة الكويتي للمطالبة بعلاج شبل يام بالمملكة العربية السعودية نظرا لتقدم حالعلاج والرعاية الصحية هناك وتم بالفعل نقله الي هناك لكن عند عودته رحمه الله من السعودية تعرض لحادث سير تسبب في وفاته .

 

وكانت معلومات مطلعة قد أكدت أن المنشد الراحل شبل يام أصوله من المملكة العربية السعودية وكان قد تم حجزه بالعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبري هناك .

 

وادي الحادث الأليم إلي وفاته رحمه الله ، وبهذا الخبر تكون السعودية والكويت قد فقدتا موهبة فنية عظيمة لم تستكمل مسيرتها ، رحمه الله .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الدكتور عادل عبدالعال دكتور الطب البديل اليوم الاثنين .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: