وفاة طالبة جامعية في الجزائر بأولاد فايت .. تعرف التفاصيل

وفاة طالبة جامعية الأمر الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الفترة الأخيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الجزائر.

وذلك بعد تم الإعلان عن وفاة إحدى الطالبات في جامعة أولاد فايت في الجزائر نتيجة لحادث انفجار حدث في طابق علوي من مبنى الجامعة، وهذا الأمر الذي شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحدث موجة ذعر وتساؤل أيضا بين جميع الأشخاص في الجزائر وأراد الأشخاص أن يقوموا بالاستعلام عن كافة التفاصيل حول هذه الواقعة ومعرفة سبب الوفاة وكيف تم هذا الانفجار وغيرها من التفاصيل المهمة التي يجب التعرف عليها من قبل جميع الأشخاص لمعرفة كيف تمت هذه الواقعة.

وكانت الشرطة الجزائرية والمباحث قد جاءت إلى مكان الحادثة واتخذت الإجراءات اللازمة لمعرفة سبب الانفجار وكيف تمت هذه الواقعة وأين كانت الرقابة حينها ومن كان معها وغيرها من التفاصيل المعروفة والتي يتخصص فيها رجال الشرطة والمباحث.

وبحسب وسائل الإعلام الجزائرية فإن هذه الحادثة تمت في غرفة إحدى الفتيات في مكان إقامة الطلاب الذين يبيتون فيه والتابع للجامعة وكان يقيم فيه فتاتين، وحدث هذا الحريق في تاريخ أمس السبت 6 فبراير 2021.

وأوضحت المصادر أن شرطة المطافئ الموجودة بالجامعة قامت بسرعة بإخماد الحريق فور علمها بهذا الأمر، وقد نتج عن هذا الحريق وفاة إحدى الطالبات بالجامعة والتي تبين أنها تدعى بكوش نصيرة وتبلغ من العمر 24 سنة.

وهي تنحدر من ولاية تيارت، وقد تم الكشف أن الشرطة حاليا تقوم باتخاذ الإجراءات المناسبة والتحقيق في هذا الأمر لمعرفة كل التفاصيل.

طالع أيضا: وفاة الفنان ياس خضر المطرب العراقي والحقيقة بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: