وفاة طفلة بسبب الاندومي اليوم .. جفاف وفشل كلوي وتوقف دقات القلب!

وفاة طفلة بسبب الاندومي ، شهدت مستشفى حمزة بالمملكة الأردنية الهاشمية مساء اليوم الجمعة 14 يناير 2022 حالة وفاة مؤسفة ومحزنة بوفاة طفلة بعد تناولها (الاندومي).

حيث توفت هذه الطفلة الأردنية التي تبلغ من العمر 11 عاما فقط فور تناولها الاندومي الذي صنع في كوريا وتم تصديره في البلاد الأردنية وتم تداوله بشكل كبير في الأسواق في الفترة الأخيرة.

تعليقات الرواد على (الاندومي الكوري)

وبحسب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمغردين على تويتر فان هذا النوع من وجبة الاندومي حار جدا وأرجح البعض إلا انه من الممكن أن تكون الطفلة لم تتمكن من تحمل هذا النوع لأنه حار جدا.

بينما قال البعض انه من الممكن أن يكون هناك سوء في استعمال الإضافات أو سوء التحضير أو سوء التخزين وذلك لان الجميع قالوا أنهم يتناولونه منذ زمن ولم يؤثر الأمر فيهم.

تفاصيل وفاة طفلة بسبب الاندومي

وكانت حالة الوفاة لطفلة تناولت الاندومي بالمملكة الأردنية الهاشمية اليوم جاءت بعد أن عانت هذه الطفلة مع جفاف حاد ومغص في المعدة وتسمم شديد في الأمعاء أدى إلى الفشل الكلوي وتوقف ضربات القلب تماما.

وذلك بعد ساعات قليلة ومعدودة من تناولها “كيس الاندومي” الذي أودى بحياتها وفارقت الطفلة الحياة بعد نقلها إلى المستشفى بدقائق معدودة.

الاندومي الكوري يستمر في القضاء على العائلات بالأردن!

كما كان شقيقيها تناولا نفس النوع من الاندومي وأصيبا بنفس الأعراض ولكنهم ما زالوا على قيد الحياة وهما في المستشفى حاليا ولكن في حالة حرجة.

ونشر الآلاف من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” من كافة أنحاء العالم العربي منشورات ينعون من خلالها هذه الطفلة البريئة.

التي ذهبت ضحية لوجبة ساخنة متداولة في كافة أنحاء العالم العربي وأدت إلى وفاتها اليوم، ودعا الجميع على السوشيال ميديا الله تعالى عز وجل أن يتغمد هذه الطفلة بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: