وفاة عادل امام هل هذه المرة حقيقة؟ .. تعرف التفاصيل الآن

وفاة عادل امام ، من الأخبار المثيرة للجدل والمتداولة بشكل يومي ومكثف على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غريب ين رواد منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

الذين لم يملوا من تداول شائعات الفنان المصري الكبير وأسطورة الكوميديا المصرية والوطن العري عادل امام.

طالع أيضا: خبر وفاة عبد المنعم عمايري طليق أمل عرفة عن عمر يناهز 51 سنة  اليوم .. حقيقة الخبر

حيث دائما ما نجد كلمة وفاة عادل امام متصدرة في أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل” ودائما ما نجدها يتداولها المروجين وكمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة عادل امام

هذه الأخبار بكل تأكيد عير صحيحة بالمرة وعارية تماما من الصحة والفنان عادل امام حي يرزق، ولن تكون هذه الشائعات صحيحة من الأساس.

إلا في حالة صدور أي منشور رسمي على صفحة فنان رسمية عل ى السوشيال ميديا أو نقابة المهن التمثيلية أو أي جهة رسمية في جمهورية مصر العربية أو مصدر مقرب من الفنان.

قد تشاهد أيضا: تاريخ وفاة الفنانة فيروز وعمرها واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

وفي حالة وجود أخبار خارج هذا السياق فمن المؤكد أنها أخبار غير صحيحة تماما ويتداولها فقط الرواد بغرض الشهرة وإحداث ضجة وإثارة البلبلة حول الفنان.

نبذة عن عادل إمام

والجدير بالذكر أن عادل امام يعتبر من أهم وأشهر الفنانين الممثلين المعروفين في جمهورية مصر العربية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

قدم عدد هائل من الأعمال سواء مسرحيات أو أفلام أو مسلسلات، اشتهر بأدائه الكوميدي الرائع والفائق للخيال الذي نال إعجاب جميع المصريين والعرب.

من مواليد تاريخ 17 مايو 1940 ميلاديا وعمره الحالي 81 سنة، متزوج من هالة الشلقاني ولديه ثلاث أبناء هم محمد وسارة ورامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: