سبب وفاة عبد الحليم حافظ وقصص انتحار الفتيات ليلة وفاته

سبب وفاة عبد الحليم حافظ وقصص انتحار الفتيات ليلة وفاته ، فقد مات العندليب يوم 30 مارس 1977 وكان سبب وفاته في لندن هو نزيف حاد تعرض له وكان مصيب بالكبد والمعدة ومنذ أن عرف العندليب طريقه إلي الشهرة والمجد عرف المرض طريقه إلي المعدة والكبد وظل يعاني طيلة عشرون عاما من المرض العضال الذي انهي حياته وانتصر عليه برغم كباء الأطباء في العالم الذين اشرفوا علي علاجه لكن قضاء الله ونقدره حال دون ذلك .

وفاة عبد الحليم حافظ

علمنا بسبب وفاة عبد الحليم حافظ فماذا عن الفتيات اللذين انتحرن في ليلة وفاته وكان يوم الخميس يوما حزينا بالفعل فبرغم انه فارق الحياة بلندن يوم الخميس 30 مارس 1977 لكن لم يتم تشييع الجنازة في نفس اليوم وكانت جنازته مهيبة ورهيبة بدأت الفتيات ممن عشقن العندليب ينتحرن ويلقيان بأنفسهن من الشرفات .

انتحار الفتيات حزنا علي حليم

ومن تلك الفتيات فتاة تدعي أميمه ذهبت إلي منزل عبد الحليم حافظ بالزمالك وألقت بنفسها من شرفة المنزل وماتت في الحال بعدما تركت رسالة كتبت فيها ما معناه أنها عرفت الحب علي يد حليم وأنها لاتستطيع العيش بعد وفاة العندليب .

جنازة عبد الحليم حافظ

علي مر التاريخ في مصر لم تشهد القاهرة جنازة مهيبة ورهيبة مثل ماشاهدته من جنازة عبد الحليم حافظ وقبلها جنازة جمال عبد الناصر فتم تشييع الجنازة في 2 ابريل 1977 وسط حشود جماهيرية ليس لها مثيل في مصر من قبل ومن بعد .

وفاة عبد الحليم حافظ وفاة عبد الحليم حافظ

وفاة عبد الحليم حافظ

قد يهمك أيضا

ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ اليوم 30 مارس .. المطرب المصري الراحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: