وفاة عبد العزيز بوتفليقة اليوم رئيس الجزائر السابق .. تفاصيل وحقيقة الأمر

انتشر خبر وفاة عبد العزيز بوتفليقة رئيس دولة الجزائر الأسبق مساء اليوم الجمعة 16 يوليو 2021 على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وتصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة وتصدر هاشتاج اسمه في ترندات منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة والمعروفة “تويتر” أيضا بعد كل هذه الأنباء التي يبحث الجميع عن حقيقتها وكافة التفاصيل حولها.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع السوشيال ميديا وأثار الجدل بين الجميع أيضا نظرا لكون هذا الرجل يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة بشكل كبير في الجزائر وفي كافة أنحاء الوطن العربي.

كما انه قد حصل أيضا على العديد من المناصب الهامة والرفيعة التي زادت من شهرته الواسعة في المنطقة الإفريقية والعربية وأصبح من كبار رجال السياسة المشهورين في الوطن العربي.

قد تشاهد أيضا: عاجل .. وفاة السيد مرتضى القزويني اليوم عن عمر يناهز 90 سنة .. حقيقة الخبر

وهو رجل سياسي ودبلوماسي يحمل الجنسية الجزائرية حيث مكان ولادته ونشأته في الجزائر وهو من مواليد تاريخ 2 مارس 1937 وعمره الحالي 84 سنة.

يعتنق الديانة الإسلامية ومتزوج من آمال مكي، والجدير بالذكر انه قد تولى منصب رئيس جمهورية الجزائر.

وهو الرئيس العاشر لها منذ سنة 1999 وتم انتخابه مجددا وحصل على تصويت الشعب بالفعل حتى ترك هذه المهمة الكبيرة بعد سنوات عديدة في سنة 2019.

وفاة عبد العزيز بوتفليقة

عاش حياته المهنية داخل دولة الجزائر بعدما انتهى من العملية التعليمية بالكامل وتخرج من كليته وحصل على الشهادة وبعدها عمل في القطاع الحكومي.

وتولى العديد من المناصب الرفيعة والمهمة في البلاد التي كونت له شعبية وحب كبير بين المواطنين الجزائريين حتى هذه اللحظة، ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة المغردون على منصة السوشيال ميديا المعروفة والمميزة “تويتر” التي وجد فيها تغريدات عديدة من قبل مواطنون جزائريون.

يريدون التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر وما هي حقيقة وفاة الرئيس الأسبق للبلاد في الجزائر عبد العزيز بوتفليقة مساء اليوم الجمعة 16 يوليو 2021.

وفي الحقيقة فإن هذه الأخبار لم يتم التأكد منها حتى الآن ولم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل أي مصدر موثق أو جهات رسمية عن هذا الخبر مما ينفي هذه الأنباء معدومة المصدر والعارية تماما من الصحة لحين إعلان جهة رسمية جزائرية حكومية هذا الخبر رسميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: