عبد الغني بوتفليقة
عبد الغني بوتفليقة

وفاة عبد الغني بوتفليقة شقيق رئيس الجزائر السابق

وفاة عبد الغني بوتفليقة الأمر الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وعلى مواقع السوشيال ميديا المختلفة بين جميع روادها الذين تقدموا بنعي خالص لعزاء وفاة شقيق الرئيس السابق المحامي عبد العزيز بوتفليقة الذي توفى في تاريخ اليوم الأحد 7 فبراير 2021.

ويشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الماضية نبأ وفاة عبد الغني بوتفليقة وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واحدث موجة حزن كبيرة احتلت الموقع وأصبح الجميع حزين على فراق شقيق الرئيس السابق المحامي عبد العزيز بوتفليقة.

وذلك بعد أن كشفت وسائل الإعلام المتنوعة في الجزائر عن وفاة شقيق رئيس الجزائر سابقا بسبب تعرضه لحالة صحية غير مستقرة أدت إلى وفاته اليوم الأحد 7 فبراير 2021.

والجدير بالذكر أن المحامي عبد الغني بوتفليقة كان يعاني من وعكة صحية خلال الفترة الماضية قبل وفاته وكانت حالته غير مستقرة تماما وتزداد سوءا يوم تلو الآخر حتى جاء قدر الله وتوفاه بخالص رحمته اليوم.

وقد تقدم جميع محبيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي له عبر حساباتهم الرسمية متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ووان يغفر له ويدخله فسيح جناته بإذن الله تعالى.

ويشار إلى أن الراحل كان مشهورا بشكل كبير بين الأشخاص في الجزائر وفي مختلف أنحاء الوطن العربي بشكل كثيف وكان محبوبا بين جميع الأشخاص.

وهذا الأمر الذي سبب له صدمة كبيرة بعد وفاته وحزن عليه جميع محبيه ومتابعيه في الجزائر والوطن العربي.

قد تشاهد أيضا:ذكرى وفاة الملك حسين بن طلال ملك الاردن السابق

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !