وفاة عبد الهادي المجالي
وفاة عبد الهادي المجالي

وفاة عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب الاردني السابق

وفاة عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب السابق في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، حيث أعلنت وسائل الإعلام الأردنية عن وفاة عبد لهادي المجالي رئيس مجلس النواب السابق ومدير جهاز الأمن العام السابق أيضا في الأردن بعد معاناة مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد والمنتشر حاليا.

وفاة عبد الهادي المجالي

ويشار إلى انه كان يوجد مصدر مقرب من الراحل أكد في وقت سابق انه أصاب بفيروس كورونا المستجد وظل مصابا لعدة أيام ولكنه لم يتحمل أكثر من هذا بسبب ضعف مناعته لان سنه كبير وتوفى في تاريخ اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 ميلاديا.

وكانت المصادر المقربة قد كشفتن أيضا أن شقيقي الراحل عبد السلام المجالي رئيس الوزراء الأردني السابق وعبد الحي المجالي قد أصابا بفيروس كورونا المستجد أيضا ولكن حالتهما الصحية جيدة حاليا وهم يتلقون العلاج حاليا وسيتعافون بإذن الله.

والجدير بالذكر أن الراحل كان من مواليد عام 1934م، وولد في محافظة الكرك بالمملكة الأردنية الهاشمية، كما انه أيضا يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة بعد التخرج من جامعة بغداد في عام 1957م.

ويشار إلى انه حصل على عدد مميز ورفيع من المناصب المهمة في المملكة الأردنية الهاشمية منها سفير في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدير الأمن العام ووزير الأشغال العامة والإسكان ورئيس مجلس النواب.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاته وتقدم جميع الرواد بنعي لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويدخله فسيح جناته أن شاء الله.

إقرأ أيضا: وفاة عبد الغني بوتفليقة شقيق رئيس الجزائر السابق

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: