وفاة لاعب الاهلي السابق مسموما علي يد ابن عمه

وفاة لاعب الاهلي السابق مسموما علي يد ابن عمه ، وكانت التفاصيل التي حصلت عليها احدي وكالات الأنباء الهامة حول وفاة اللاعب أمس الثلاثاء بعد سهرة طويلة مع الأصدقاء وكان قد تعرض خلال تلك السهرة للسم القاتل ، فكيف حدث ذلك وكيف مات  ؟؟!! ذلك ما نوافيكم به القراء الأعزاء خلال السطور القادمة بالتفاصيل حول حالة الوفاة الأصعب من نوعها في تاريخ كرة القدم .

وفاة لاعب الاهلي السابق

وكان لاعب الاهلي السابق  اوسو كونان الذي لعب محترفا من ساحل العاج الي النادي الأهلي المصري لمدة 6 أشهر وعاد مرة أخري لبلادة بعد هبوط مستواه الفني وكان قد لعب فترة ليست طويلة أيضا لفريق طلائع الجيش هذا اللاعب توفي امس علي يد ابن عمه فكيف كان المشهد وكيف تم قتله ؟؟ تعالوا بنا نعرف التفاصيل الكاملة من خلال ذلك التقرير .

لاعب الاهلي السابق

وكان التطورات الأخيرة والمثيرة في وفاة لاعب الاهلي السابق قد توصل إليها الأقرباء من اللاعب والأصدقاء حيث قالت التقارير انه مات مسموما وراحوا يبحثون عن من الذي دس له السم وكيف وصل اليه الثم وقتله قي الحال .

اوسو كونان

وصرح وكيل أعمال لاعب الاهلي السابق اوسو كونان ان مهاجم نام دينه قد توفي في يوم الاثنين الموافق 3 ديسمبر بمسقط رأسه بساحل العاج علي يد ابن عمه وكان يحتفل مع الأهل والأصدقاء بعطلة عيد الميلاد  بـ كوت ديفوار حيث تناول كأسا من النبيذ كان قد وضع له السم فيه ابن عمله ولحد الآن لم تتوصل التحقيقات حول الأسباب التي أدت ابن عمه لموت اللاعب مسموما .

لعب اوسو كونان للأندية الآتية

الأهلي المصري بموسم الدوري العام المصري الممتاز 2012

طلائع الجيش المصري

نام دينه الفيتنامي

نادي البكيرية السعودي

قد يهمك أيضا

وفاة صلاح المولد لاعب الاتحاد وأسباب الوفاة ومعلومات جديدة عنه في يوم وفاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: