وفاة لاعب الدنمارك
وفاة لاعب الدنمارك

وفاة لاعب الدنمارك ايركسن بعد سقوطه في الملعب .. تفاصيل وحقيقة الخبر

وفاة لاعب الدنمارك الخبر الذي انتشر بشكل كثيف على مواقع السوشيال ميديا المختلفة في الساعات القليلة الماضية بعد الأحداث التي شهدتها المباراة المثيرة مساء الأمس السبت 12 يونيو 2021 في كاس أمم أوروبا 2021 التي خاضها المنتخب الدنماركي.

طالع أيضا: سفيان رحيمي اللاعب المغربي المحترف الجديد في صفوف الأهلي من هو ؟

وشهدتا هذه المباراة سقوط اللاعب ايركسن على أرضية ملعب اللقاء ودخل في غيبوبة تامة بدون أي حركة ولم يستفيق من هذا الإغماء حتى الآن.

وفاة لاعب الدنمارك

ويشار إلى أن هذا السقوط جاء بدون أي احتكاك أو أي سبب شاهده اللاعبين في الملعب، حيث سقط اللاعب أثناء إلقاء زميله رمية التماس له وسقط أرضا قبل أن تصل الكرة إليه حتى.

قد تشاهد أيضا: وفاة منصور الاحمد الجابر والديوان الأميري ينعيه اليوم

وبعدها نادي زملاءه في الفريق على الإسعاف من اجل الكشف على اللاعب وتبين انه أصيب بإصابة خطيرة جدا ومن المحتمل أن لا يلعب كرة القدم مرة ثانية.

أما عن أنباء وفاته فهي أخبار كاذبة واللاعب على قيد الحياة بالفعل ولكن إصابته لا تطمئن بالمرة، حيث أن اللاعب لم يتحرك أو يتكلم أبدا حتى الآن منذ سقوطه في ملعب المباراة.

ويجري الأطباء كشوفات وتقارير حاليا حول حالته الصحية من اجل معرفة سبب هذه الإصابة، ويشار إلى أن هذا اللاعب يعتبر من أهم وأشهر اللاعبين المعروفين والمميزين في المنتخب الدنماركي.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: