الأربعاء | 2024.02.21 | 12:58 ص
وفاة محمد الشلهوب
وفاة محمد الشلهوب

وفاة محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودي السابق اليوم .. حقيقة الخبر

وفاة محمد الشلهوب من الأخبار المهمة التي تم تداولها بشكل مكثف وغريب في الساعات الأخيرة على مختلفة مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والتي تصدرت أيضا في ترندات محرك البحث العالمي “جوجل”.

جاء هذا بعد أم تداول عدد كبير جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء وأخبار عن وفاة اللاعب الأسطوري لاعب نادي الهلال السعودي السابق المعتزل حديثا محمد الشلهوب.

ويشار إلى أن هذا اللاعب هو لاعب كرة قدم سعودي مشهور ومعروف بين جميع الجماهير وعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

قد تشاهد أيضا: مليحة أفنان انستقرام رابط الحساب الرسمي على الانستا واهم المعلومات عنها

والجدير بالذكر أن ها اللاعب كان يلعب مع نادي الهلال السعودي في مركز صانع الألعاب قبل أن يعلن رسميا اعتزاله اللعب بشكل نهائي في تاريخ 10 مارس 2020.

والجدير بالذكر اغن اللاعب المجتهد كتان يعد من اللاعبين المحبوبين بشكل كبير جدا من قبل جميعه جماهير نادي الهلال السعودي، وقدم مع نادي الهلال أداء رائع ويشكر عليه بكل تأكيد.

حيث حصد معه عدد كبير من البطولات المختلفة أيضا، وتداول عدد كبير جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات يريدون فيها الاستعلام عن الأخبار المتداولة حديثتا عن وفاة هذا اللاعب القدير وما هي حقيقة الأمر.

وكان هذا اللاعب قد صدرت عنه العديد من الشائعات حول وفاته في الأيام والشهور الماضية،والآن جاءت الشائعة الأخيرة عن وفاته أيضا منذ يومين.

وفاة محمد الشلهوب

ولكن كل هذه الأخبار ليست إلا مجرد شائعات لفا أساس لها من الصحة ولا يوثق بها تماما يتداولها الأشخاص بدون أي هدف ولإثارة البلبلة فقط حول استقرار اللاعب حاليا.

وولد هذا اللاعب في تاريخ 8 ديسمبر 1980 وعمره الحالي 40 سنة وولد في الرياض بالمملكة العربية السعودية جنسيته وحيث مكان ولادته ونشأته وبداية لعبه كرة القدم.

وهو من أبناء نادي الهلال الأوفياء الذي اخلص للقميص الذي كان يرتديه وقدر النادي وكان يلعب بكل ما أوتى من قوة وطاقة من اجل مصلحة النادي وحصد البطولات.

وبالفعل نجح اللاعب في هذه العملية وتمكن من حصد العديد من البطولات مع النادي وظل وفي له حتى أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

طلال سام

فوز طلال سام جائزة الوجه الجديد المفضل لفئة الموسيقي

فوز طلال سام بجائزة الوجة الجديد، اثلج صدور محبيه، وبدأ الجميع يتقدم له بالتهاني على …

اترك تعليقاً