وفاة محمد الصغير
وفاة محمد الصغير

وفاة محمد الصغير كوافير والد مها محمد الصغير مصفف الشعر الشهير

وفاة محمد الصغير كوافير والد مها محمد الصغير مصفف الشعر الشهير وكان قد رحل فجر اليوم بعد معاناة مع فيروس كورونا وخطفه الموت من بين أحبابه ومحبيه .

حيث يتمتع الراحل بحب الجميع ووضح ذلك جليا من خلال كلمات الفنانين والفنانات في نعيه الحزين اليوم وكان أكثرهم حزنا وتأثيرا بخبر وفاته ، الفنانة التونسية لطيفة التي أوجعت قلوب الجميع بكلمات صادقة عبرت من خلالها عن مدي حزنها الكبير لفقدان الصغير .

وفاة محمد الصغير

وقالت ما معناه انه كان السند وكان الصديق وكان صاحب الروح الحلوة التي تحب الجميع وأضافت أنها في اخر مكالمة لها معه كان عندها أمل انه ينتصر علي الفيروس اللعين كورونا لكن مع الأسف انتصرت عليه كورونا وهذا قضاء الله وقدرة .

أما احمد السقا زوج مها الصغير الفنانة المعروفه وابنة الراحل محمد الصغير فقد كتب ينعي حماه علي صفحته بكلمات قال فيها انه قد رحل حمايا ووالدي وطلب من الجميع الدعاء له .

وفاة محمد الصغير

وكان الراحل قد أصيب بكورونا منذ بداية شهر يناير الجاري وتم نقله للمستشفي ، لكن مع مرور الوقت تدهورت حالته الصحية وكتبت ابنته الفنانة مها محمد الصغير علي صفحتها ودونت مجموعة من التدوينات تطلب من الجماهير الدعاء لله إن يشفيه الله ويعافيه .

لكن انتصر عليه وخطفة الفيروس اللعين الذي حرم اعز الناس من أحبابها واليوم سوف يتم تشييع جنازته ويطلب الجميع له بالدعاء والمغفرة والرحمة

ويبلغ الراحل من العمر 72 عاما وكان قد بدأ رحلته مع تصفيف الشعر من عام 1960 حيث كان يبلغ من العمر 12 عاما .

وظل يعمل في هذا المجال حتى تاريخنا الحال وهاهو يودعنا إلي وجه رب كيم وسط دهشة من الجماهير التي تحبه كثيرا.

قد يهمك أيضا جنازة الفنان محمود عبد الغفار رائد مسرح الطليعة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: