وفاة محمد صابر الإعلامي النشط بقناة صفا

وفاة محمد صابر الإعلامي النشط بقناة صفا وردود أفعال حول وفاته وحالة من الحزن تسيطر علي الساحة الإعلامية علي رحيل الإعلامي النشط الذي قدم العديد من الأعمال الإعلامية التي يشهد لها وبها الجميع بشكل كبير حيث ساهم في إثراء حركة الدفاع عن الدين والصحابة بشكل كبير وكان علي درجة من الوعي تؤهله لتحري الصدق في كل ما يقدمه من أعمال إعلامية هادفة وناجحة .

وفاة محمد صابر

استطاع لفترة من الزمن أن يحفر اسمه بأحرف من نور في الساحة بشكل كبير جعل الجميع يتابعه باهتمام ووعي كبيرين طيلة الفترة الماضية من خلال برامجه المتميزة وتقديمه لأعمال هادفة جمعت حوله الجمهور العربي بشكل كبير واليوم وفاة محمد صابر .

توفي الإعلامي الشاب الذي أحبه الجميع وأشاد بعمله الجميع الإعلامي محمد صابر كان يتابعه الملايين واثني عليه الكثيرين ويشهد له الجميع انه كان م ن الطيبين المخلصين المدافعين عن المؤمنين حقا ان سيسكن عليين .

كانت قضية مناقشاته لاعتقادات الروافض ومحاربتهم ومحاربة أفكاره من أهم أولوياته وكان ذلك سبب شهرته الكبيرة علي الساحة الإعلامية العربية .

اليوم كتب العديد من نشطاء السوشيال ميديا الفيس بوك وتويتر وانستجرام وبعض المواقع المختلفة تغريدات حزينة يتقدمون من خلالها لأهل الفقيد بالمواساة ويشاطرونهم الأحزان في وفاته ويتقدمون بخالص الدعاء للمولي عز وجل ان يتغمده بوافر رحمته والجميع كتب البوستات والتغريدات في وفاة محمد صابر .

محمد صابر الإعلامي المتميز وداعا أيها العلم اللامع وداعا أيها الإعلامي الراقي وداعا أيها الحلوق الاحترام والي جنة الفردوس أن شاء الله هكذا كان ذلك ملخص تغريدات ومضمون بوستات كتبت في وفاة الإعلامي محمد صابر .

قد يهمك أيضا

وفاة الشيخ رياض الباوي اليوم الأربعاء في العراق .. تفاصيل وسبب الوفاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: