وفاة محمد عربيات

وفاة محمد عربيات في الاردن بعد اسبوع من زفافه مختنقا بالغاز وحماته تقول استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا

وفاة محمد عربيات في الاردن بعد اسبوع من زفافه مختنقا بالغاز وحماته تقول استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا

في حادث مروع توفى اليوم محمد عرب بيات الأردني الذي تزوج منذ أسبوع وكان حفل زفافه كبير وكتب على صفحته يدعو أصدقائه منذ 10 أيام عن كتب عقد القران واليوم يتم الإعلان عن وفاته في البلقاء محافظه البلقاء في الأردن بأسبوع وأيضا زوجته في العناية المركزة الآن واليكم تفاصيل الخبر.

 

وكان خبر وفاه محمد عربيات قد ازعج الكثيرين واحزن الكثيرين حسنه وشب في مختبر العمر وفي بعد زفافه بأسبوع وكان قد عرض للاختناق بالغاز وقالت حماته استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا وكانت في حالة  حزن كبيرة قد كتبت على صفحتها كلام يدل على حزنها وحبها للعريس محمد.

 

محمد عربيات لم يسعد بزفافه ولم يسعد بعروسه التي هي الآن في حاله خطره أيضا وتم احتجاجها في العناية المركزة متأثرة بالاختناق وقد كان قد أعلن منذ 10 أيام محمد عربيات عن عقد قرانه من من زوجته التي هي الآن في حاله صعبه وكانت والده زوجته التي هي حماته قد كتبته فلم في الم كبير.

وكان قد خيم الحزن على الأجواء على الأسرة في محافظه البلقاء وكانت زوجته التي تبلغ من العمر 20 عاما قد تأثرت هي أيضا بالاختناق وهي موجودة الآن بالمستشفى ولا ترى زوجها الذي توفي وذهبوا به إلى مثواه الأخير والجميع في حاله من الحزن جميع لا يصدقون ما حدث اليوم يوم صعب بالنسبة لأسره محمد عربيات هذا الشاب جميل الذي نتحدث عن أخلاقه وعن أدبه وعن احترامه إنا لله وإنا إليه راجعون في وفاة محمد عربيات .قد يهمك أيضا

عاجل وفاة الشاعر عبد العزيز المقالح

شاهد أيضاً

الشيخ عبد الله احمد السويلم السيرة الذاتية

الشيخ عبد الله احمد السويلم السيرة الذاتية

عبد الله احمد السويلم، الداعية الإسلامي المعروف، سعودي الجنسية، من مواليد 1963 ميلاديا. يبلغ من …

اترك تعليقاً