وفاة مريد البرغوثي
وفاة مريد البرغوثي

وفاة مريد البرغوثي الشاعر الفلسطيني اليوم .. تفاصيل

وفاة مريد البرغوثي النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة الثقافة الفلسطينية عن وفاة الشاعر الفلسطيني الكبير والمشهور ” مريد البرغوثي” في مساء يوم الأحد 14 فبراير 2021 عن عمر يناهز 77 سنة.

والجدير بالذكر انه توفى في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية بعد سفره إلى هناك في وقت سابق، أما عن جنسيته الأصلية فهو فلسطيني من فلسطين حيث مكان ولادته ومنشأه، ويشار إلى انه كان من أهم وابرز الشعراء في فلسطين وفي جميع أنحاء العالم العربي.

وكان من أهم رموز الإبداع الوطني الدال على الكفاح والعمل الشريف للوطن، وكان ثقافي مشهور ومناضل ومحب لوطنه وكان كاتبا بارعا في مجاله ويتمتع بعقل كبير وأساليب فكرية مميزة وفريدة، كما انه كان محبوبا أيضا بشدة وسط جميع الجماهير وكل المتابعين من مختلف أنحاء العالم العربي.

وقد شكل نبأ وفاته ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واحدث موجة حزن عارمة عمت على جميع المستخدمين الذي يحبونه.

وقد تقدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويدخله فسيح جناته أن شاء الله.

كما تقدمت أيضا وزارة الثقافة في فلسطين بنعي لوفاة الراحل مع كتابة كلمات مؤثر داعية أن يدخل الجنة بإذن الله، والجدير بالذكر انه كان من مواليد عام 1944 في قرية دير غسانة قرب رام الله في الضفة الغربية.

قد يهمك أيضا:

وفاة ناريمان عبود زوجة الفنان اللبناني وسام الامير

وفاة محمد عصام الخميس الاقتصادي الشاب السعودي

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !