وفاة مكرم محمد أحمد
وفاة مكرم محمد أحمد

وفاة مكرم محمد أحمد الكاتب والصحفي المصري اليوم

وفاة مكرم محمد أحمد النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في الساعات القليلة الماضية.

وذلك بعد أن انتشر خبر وفاة الكاتب والصحفي المصري الكبير والشهير محمد احمد الذي توفى صباح اليوم الخميس ثالث أيام شهر رمضان المبارك عن عمر يناهز 85 سنة.

والجدير بالذكر انه كان يعتبر من أهم وأشهر الكاتبين المصريين وكان يحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص أيضا نظرا لقيامه بأعمال منفرد ومميزة والتي كانت دائما ما تنال إعجاب الجميع.

قد تشاهد أيضا: عاجل: وفاة طفلتين بسبب “الاندومي” وتحرك سريع من البرلمان

ويشار إلى أن محمد احمد كان قد شغل منصب رفيع جدا من قبل وهو رئيس المجلس الأعلى للإعلام سابقا، ولكنه بعدها أصبح من الكتاب المعروفين والصحفيين البارزين في مجالهم بشكل كبير.

أما عن سبب وزفاته فانه قد صارح مع المرض ولكن ليس فترة طويلة حيث انه لم يقض أيام يعاني منه إلا في آخر أيام التي ازداد فيه المرض عليه ولم يتحمل بعد أن تم نقله للمستشفى التي مكث فيها عدة أيام بعد تدهور حالته الصحية ودخوله في أزمة جديدة أثرت عليه بشكل كبير.

وقد شكل نبأ وفاة الراحل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حزن الجميع.

كما تقدم العديد من لرواد السوشيال ميديا بنعي لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رجمته وان يغفر له ويدخله فسيح جناته خاصة وأننا في أيام مباركة في شهر رمضان المبارك.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: