وفاة ناريمان عبود
وفاة ناريمان عبود

وفاة ناريمان عبود زوجة الفنان اللبناني وسام الامير

وفاة ناريمان عبود النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا، وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة زوجة الفنان اللبناني المشهور “وسام الأمير”.

وكان الإعلان عن وفاتها قد أتى من زوجها الذي أعلن عن ذلك بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” والذي كتب من خلاله إعلان عن وفاتها بكلمات مؤثرة جدا هزت قلوب جميع المتابعين.

وفاة ناريمان عبود

والجدير بالذكر أنها كانت تعاني من مرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم والذي عانت منه فترة طويلة، ويشار إلى انه يوجد عدد كبير من النجوم المشهورين بشكل كبير في العالم العربي قد تقدموا بنعي لوفاة زوجة زميلهم في نفس المجال وسام الأمير.

متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته أن شاء الله، وكان الملحن الشهير وسام الأمير قد كتب عل حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” إعلان عن وفاة زوجته بكلمات مؤثرة وحزينة كاتبا: “يا أوفى زوجة وأحن أم، يا رمز التضحية والوفاء، يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء..لقد كنت معي وحولي في كل مكان، شامخة كشجر النخيل.

وتابع: فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية..ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة، إذا صار أغلى الناس رفات…الله يرحمك يا أميرة”.

وهذا الأمر شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واحدث موجة حزن عارمة عمت على الجميع.

طالع أيضا:

وفاة محمد عصام الخميس الاقتصادي الشاب السعودي

وفاة سبع الدجيل .. تفاصيل وتاريخ وسبب الوفاة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !