وفاة نعيمة عبابسة الفنانة الجزائرية .. تفاصيل

وفاة نعيمة عبابسة النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة أيضا بعد أن تم الإعلان من قبل وسائل الإعلام الجزائرية عن وفاة الفنانة الغنائية الكبيرة والمعروفة بشكل كبير في الجزائر وفي كافة أنحاء العالم العربي نعيمة عبابسة يوم الأحد الماضي 18 ابريل 2021.

والجدير بالذكر أن هذا الخبر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وان الفنانة كانت ذائعة الصيت بين الأشخاص وكانت تحظى بشعبية كبيرة عندهم نظرا لغنائها عدد كبير جدا من الأغاني التي زادت من شهرتها بشكل كبير بين الأشخاص.

قد تشاهد أيضا: وفاة زوجة ساعد القط الفنان الجزائري المشهور .. تفاصيل

والجدير بالذكر أن سبب وفاة الراحلة أصبح محطة اهتمام كبيرة لدى المتابعين أيضا، وسبب وفاتها هو مصارعتها مع مرض السرطان فترة طويلة جدا بالإضافة إلى إصابتها بفيروس كورنا المستجد والمنتشر بكثافة قفي كافة أنحاء العالم الأمر الذي أدى إلى مضاعفة المرض لتتدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

وقد تم نقلها إلى المستشفى منذ أيام وتم وضعها في العناية المركزية مع منع الزيارة عنها وفقا لما قالته شقيقة الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” في منشور طالبت فيه الدعاء من الجماهير من اجل شفاء أختها ولكن كتان هذا القدر.

وتقدم عدد مكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة الفنانة متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رجمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: