وفاة حسن البلام

وفاه حسن البلام الفنان الكويتي المعروف تفاصيل الخبر

وفاه حسن البلام الفنان الكويتي المعروف تفاصيل الخبر، فقد استيقظت  الجماهير العربية اليوم على خبر وفاه الفنان الممثل الكويتي حسن البلام .

وجميع يريد ان يعرف حقيقة الخبر ويريد ان يتوصل هل بالفعل توفي الفنان أم هذه الأخبار غير صحيحة .

وكانت عمليات البحث على محركات البحث العالمية قد شادد حالها كبيره من البحث على اسمي الفنان ونحن في هذا التقرير سوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة للخبر وفاه الفنان حسن البلام.

 

وحسن البلام لم يعتبر من أهم الفنانين الكويتيين المعروفين والمشهورين على مستوى العالم العربي هو من مواليد عام 1972 مولود في الكويت.

وله أبناء خمسه أبناء متزوج وأبنائه هم  مريم وعبد الله وشيخه وحمد وهو ابن عم الفنان الراحل حسن الظلام وطبعا هذا الفنان حاصل على دبلوم في الإدارة الصناعية وأيضا درس في كليه الدراسات التجارية وكانت قد بدا مشهور الفني في عام 1991.

 

 

وبالنسبة لي الخبر الذي انتشر على محركات البحث اليوم وفي المواقع المختلفة موقع سوشيال ميديا عن وفاه حسن البلام بدأنا بالفعل من خلال عمليه بحث كبيره على المواقع وجدنا ان الخبر غير صحيح .

والرجل لا يتمتع بالصحة والعافية وكثيرا ما يتعرض المشهور إلى أخبار غير صحيحة وهو حسن الظلام من مواليد عام 1974كما ذكرنا .

وله أعمال كثيرة متعددة يعرفها جمهور الكويتي ويحفظه عن داره في مختلف المواقع والمنصات وهو فنان متعدد المواهب ومتخرج من مدرسه المسرح الكبيرة في مجال المسرح أيضا.

 

الحقيقة أن الفنانين الكبار أمثال الفنان حسن البلام دائما يتعرضون لبس هذه الإشاعات ونحن نؤكد ان الفنان بخير وبصحة جيده وان خبر وفاته خبر غير صحيح ونتمنى له الصحة والسلامة وندعوا له أن يوفقه الله في كل أحواله .

 

قد يهمك أيضا

الفنان بارك بوقوم ينضم رسميا لوكالة ذا بلاك ليبل | تفاصيل

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني يعرض في رمضان بطولة تسنيم مطر

من هو احمد القندوسى لاعب الاهلى الجديد وقيمة عقده

شاهد أيضاً

الشيخ عبد الله احمد السويلم السيرة الذاتية

الشيخ عبد الله احمد السويلم السيرة الذاتية

عبد الله احمد السويلم، الداعية الإسلامي المعروف، سعودي الجنسية، من مواليد 1963 ميلاديا. يبلغ من …

اترك تعليقاً