ياسمينا زيتون ملكه جمال لبنان ويكيبيديا من هي ومعلوماتها عنها

ياسمينا زيتون ملكه جمال لبنان ويكيبيديا من هي ومعلوماتها عنها

مكانك تصدر اسمها صباح اليوم ترددات تويتر ومختلف المحركات الجامع يبحث عنها الجميع يريد معرفه عمرها وسنها هو وزنها وكل شيء عنها ونحن نقدم لكم في هذا التقرير تفاصيل الكاملة عن ملكه جمال لبنان.

ياسمينا زيتون ملكه جمال لبنان

في الحفلة الذي نظمته وزاره السياحة اللبنانية وحياتها الفنانة نانسي عجرم كان حفل بمقام ملكه جمال لبنان التي تبلغ من العمر 20 عاما وما زالت تدرس في الصحافة والإعلام وهي من الجنوب اللبناني وهي فتاه جميله ومحبوبة ولديها متابعين كثيرين على صفحه على الانستغرام وحققت نجاح كبير وفوز على 16 منافسه أخرى في مسابقه ملكه جمال لبنان.

ملكة جمال لبنان ياسمينا

 

الجميع يريد اليوم أن يعرف تفاصيل هامه عنها وعن كيف حصلت على اللقب وكانت قد حضرت إلى المسابقة من جنوب لبنان من قرية كفر شوبا تحديدا وأرادت أن تحقق اللقب وبالفعل كانت المسابقة صعبه جدا وفي النهاية حصلت على اللقب بمختلف المقاييس وكانت المكافأة تنتظرها مكافئه ماليه كبيره بالنسبة لها.

وكانت كانت حصلت ياسمينه زيتون على مكافئه ماليه بقدرها 100,000 دولار ويعادل الدولار 22,000 ريال لبنانيه وكانت هذه المسابقة قد حكمت التحكيم كبيره ووضعت مواصفات وشروط خاصة لهذه المسابقة واليوم مع الجميع على هذا الفوز الكبير.

تحذير:

هذا المقال ملك لموقع نبأ خام https://nabakham.com/ ومن يوم بنشره في اي موقع اخر سوف يعاقب قانونيا .

ياسمينا زيتون

قد الفعل تتلقى التهاني على صفحتها على الانستغرام ما كتبت لهم شكرا على كل هذا الحب شكرا على كل هذا الدعم شكرا لكم وطبعا هي فتاه صغيره السن وأمامها المستقبل باهر وسوف يكون لها نجومية كبيره في مجال السينما والفن هكذا دوما يكون المشاهير ونحن نتقدم لها وجماهير تهنئه على هذا الفوز الذي كان له مبررات كثيره جدا تستحق من خلال لقب ملكه جمال لبنان.

 

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان

قد يهمك أيضا

أحلام العجارمة ويكيبيديا من هي واهم المعلومات عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: