أستون فيلا ضد مان سيتي
أستون فيلا ضد مان سيتي

أستون فيلا ضد مان سيتي اليوم الاربعاء في الدوري الانجليزي

أستون فيلا ضد مان سيتي اليوم في مباراة نارية ينتظرها جميع عشاق كلا الفريقين الذين سيخوضون مباراة من أهم وابرز المباريات لهم في هذه البطولة الكبيرة والتي يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز المهم الذي سيساعد كلا الفريقين على تحسين مستواهم في البطولة بشكل كبير.

ويشار إلى أن نادي مان سيتي يهدف بشكل كبير خلال هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز المهم الذي سيساعد الفريق على المحافظة على مركزه الحالي والبقاء في الصدارة من اجل الاستمرار في مشواره الطويل نحو حصد اللقب هذا الموسم.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في نصف نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

وكان نادي مان سيتي الانجليزي قد تعثر في آخر مباراة له في هذه البطولة، حيث انه هبط فجأة من مستواه وخسر في آخر مباراة خاضها في البطولة حتى الآن ليتجمد رصيده عند النقطة 74 ولكنه لا يزال في الصدارة.

ولكن هناك بالفعل من يهدد بقاءه في الصدارة وهو نادي مان يونايتد الذي يصارع بقوة حاليا على كسب النقاط، بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي استون فيلا.

الذي يسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال هذا اللقاء من اجل زيادة عدد نقاطه في البطولة وتحسين ترتيبه أيضا، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9:15 من مساء اليوم الأربعاء 21 ابريل 2021.

اترك تعليقاً