ألبرت براوت هالاند ويكيبيديا
ألبرت براوت هالاند ويكيبيديا

ألبرت براوت هالاند ويكيبيديا | القنبلة القادمة

ألبرت براوت هالاند ويكيبيديا ، اللاعب الذي خطف الأضواء مؤخرا وتصدر اسمه عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية.

على محرك البحث العالمي “جوجل” في جميع أنحاء العالم العربي، وذلك بعد أن تم اكتشاف قنبلة جديدة كروية قادمة في الطريق اخطر من الدبابة البشرية الحالية هالاند.

الذي كسر كل الأرقام في الدوري الانجليزي الممتاز وسجل العديد من الأهداف في مباريات قليلة مع فريقه مانشستر سيتي، ليتم اكتشاف منافس جديد أقوى من هالاند وهو اللاعب البرت براوت هالاند ابن عم ايرلينج هالاند.

ألبرت براوت هالاند ويكيبيديا

حيث كشفت التقارير أن هذا اللاعب يلعب حاليا في الدوري النرويجي وقد تمكن من تسجيل 64 هدف في 37 مباراة فقط خاضها، أما هالاند فعندما وصل إلى 64 هدف كان قد لعب 60 مباراة كاملة وذلك مع فريقه بروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

قد يهمك أيضا: دويع العجمي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

والمفاجأة الكبيرة أيضا هي أن اللاعب البرت براوت يبلغ من العمر 18 سنة فقط، أي أن بإمكانه معادلة أرقام هالاند في اقل من سنة مع منافسة شديدة حال انتقال اللاعب لأي من الدوريات الخمس الكبرى.

انتقال البرت لإحدى الدوريات الكبرى

وسيكون الجوهرة القادمة بكل تأكيد، ويتمتع البرت بلياقة بدنية عالية وجسم متكامل مع مهارات خاصة وإمكانية التسجيل في أصعب الأوقات وفي كل الحالات ومن أي مكان في الملعب.

طالع أيضا: زوج زهور سعود ويكيبيديا من هو ومعلومات هامة عنه

وهو له قرابة من الدبابة هالاند وهو انه ابن عمه، وهو ما يفسر لمعانه بكل تأكيد حيث أن الثنائي متألق حاليا ويمتلك جعبة من الأهداف في تاريخه، ويلعب البرت حاليا لصالح نادي بودي احد الأندية في النرويج.

كم عمر ألبرت براوت هالاند

ويعيش حاليا طفرة من التألق مع هذا الفريق، وقد تصدر اسم البرت براوت هالاند ويكيبيديا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد تشاهد أيضا: من هو شريف ابو العينين ويكيبيديا (شريف طلياني) | معلومات تكشف لأول مرة

وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا اللاعب بشكل كامل ومفصل، وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعينا من كل الأنحاء بالفعل خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً