الفنانة زارا البلوشي
الفنانة زارا البلوشي

الفنانة زارا البلوشي ومعلومات عن زواجها وعمرها وأعمالها

الفنانة زارا البلوشي ومعلومات عن زواجها وعمرها وأعمالها

إنها فنانة بصدق صاحبة مشوار فني متميز وجميل ولديها إصرار علي مواصلة الدرب بحب كبير للفن .

الفنانة زارا البلوشي

وكانت قد بدأت مشواراها مع الفن في عام 2010 وبدأت تأخذ بعض الأدوار الخفيفة إلي أن أصبحت بطلة كبيرة لمعظم العمال الناجحة .

ودائما الفنان الناجح يكون محل بحث الجماهير ويتدخلون حتى في أموره الشخصية جدا فيسألون عن عمرها زواجها أطفالها حبها حياتها .

أمور قد تكون شخصية جدا لكن كما يقولون ان الفنان ليس ملك نفسه فالجمهور يتدخل في حياته لأنه يحس انه احد أبناء عائلته .

وإذا دققنا القول قلنا ان زارا اسمها في الأساس زينب وانها ولدت بمدينة الرياض ولاتحمل الجنسية السعودية لكن لديها أصول عمانية وباكستانية الأصل .

ولدت في عام 1981 وتبلغ من العمر 40 عاما وانفصلت من زوجهاالاول المخرج سمير عارف في عام 2019 ولحد الآن لم ترتبط بزواج آخر ولا توجد ادني معلومات عن هوية او شخصية زوجها الجديد .

لكنها أعلنت علي صفحتها أن هناك حب جديد .

الفنانة زارا البلوشي

قدمت من اعمالها الفنية الدرامية والتي بدأت معها في عام 2010 كانت تلك المسلسلات التي وصلت الي مايقرب من 30 مسلسلا نختار لكم منها بعض المسلسلات وهي ” الساكنات في قلوبنا ” الجزء الثاني ، ” بيني وبينك ” الجزء الرابع ، ” مزحة برزحة” ” سواق المعازيب” ” الخادمة ” وأعمال درامية كثيرة أخري كان أخرها بخور القصائد وتستعد زارا لتقديم العديد من الأعمال الفنية الاخري حيث تختار أدوارها بعناية فائقة فهي نجمة ساطعة ومتالقه وصاحبة مشوار فني متميز يؤهلها دوما للتفرد والنجاح المستمر .

قد يهمك أيضا

  ابلة فاهيتا شيرين رضا كيف تعرفت علي عمرو دياب القصة الكاملة

لينا شاكر مذيعه بقنوات النيل المنوعات ومعاناتها مع الإصابة بمرض السرطان

مشاري البلام شيعي ام سني ؟ .. ديانته الحقيقية بالتفصيل

اترك تعليقاً